ما بطول عليكم ..أترككم مع الرواية>>>>>>>
امممممممم بسم الله أول شي راح أعرفككم على أفراد عائلتي
أكبرهم أبوي وعنده أخيين وأختين يعني خمسة أشخاص
الكبير بو سيف وزوجته أم سيف وعيالهم
الريم 28 سنة متزوجة واحد من ابوظبي وعندها ولد ( ياسر ) وبنت ( يارا )
سيف 20 سنة طالب جامعي فسنة ثانية
الجوري وهي أنا 15 سنة وبتعرفون كل شي عني فالرواية
ساكنين فــ الشارجة- الإمارات
***
والثاني بو خالد وزوجته أم خالد وعيالهم
خالد 25 سنة متزوج مهرة 23 سنة وعندهم ولد ( وليد)
راشد 20 سنة طالب جامعي مع سيف
فارس 19 سنة طالب جامعي فسنة اولى
سارا 15 سنة ربيعة جوري
ساكنين فــ دبي- الإمارات
***
أختهم الثالثه بينهم أم سلطان متزوجة من بوسلطان وهو سعودي وعيالهم
سلطان 23 سنة يدرس فبريطانيا سنة ثالثة
جراح 19 سنة طالب جامعي فسنة اولى
عهود 17 سنة فصف بعدها طالبة
عبير 16 سنة بعدها طالبة
ساكنين فــ الرياض- السعودية
***
أختهم الرابعة امبينهم أم فيصل وزوجها بو فيصل وعيالهم
فيصل 23 سنة يدرس فالخارج مع سلطان
حمود 19 سنة طالب جامعي فسنة اولى
حنين 17 سنة بعدها طالبة
ساكنين فـــ راس الخيمة – الإمارات
***
وآخر العنقود يعني سكر معقود
عمر 23 سنة
يدرس فالخارج محاسبة وأعمال مصرفيه
دلووووووووووع الكل كلمته مسموعة باقي له سنة عشان يتخرج
أقرب انسان لي وأنا أظن أو 99% اني أقرب انسانة له وأعرف كل شي عنه
الــبــارت الأول
والحين بتكلم وياكم أو بقول لكم نبذة بسيطة عن حياتي أنا كنت ( يعني فعل ماضي ) بنت تسمع الكلام واذا أحد قال لا ما أناقشه فالموضوع أسمع الكلمة عطوووول واجتماعية بشكل ,,, وأحب المدرسة ,,, أما ألحين
اذا حطيت شي براسي اسويه يعني اسويه وما أناقش أحد ،،، ما أحب أجتمع مع الناس وايد ،،، أكرررررررره المدرسة واللي مبرد غليلي ربيعاتي ،،، واللي ما يعرفني يقول عني مغرورة ومتكبرة بس أنا ما أحس جذي لأني إذا ما أعرف أحد ما أحبه يتدخل فخصوصياتي بس شكلي يوحي لهم اني مغرورة
...
وترا كلمة (هيه) يعني إي او ايوا ( للخليجين )
فالرواية راح يكون اسمي جوري بدون اللام الشمسية لاني احسها تفخم اسمي وايد
والحين بكلمكم عن ماضيي قبل 3 سنين
أول يوم دراسة لي فالإمارات لاني عشت أربع سنوات فبريطانيا بحكم دراسة أبوي وشغله فالخارج
وأول يوم يعني أكيد محتاسة وما أعرف شي عن المدارس بس أنا سجلت فمدرسة خاصة يعني مكس شباب وبنات
جوري : أوووووووووووووف
أم سيف : بسم الله يمه شو فيج
جوري : وع ع ع ما بى البس المريول الأرف هذا
أم سيف : بنتي أعتقد انج رايحة المدرسة مو الديسكووو عشان تلبسين آخر صيحة نازلة فالسوق ...
جوري : هيه أميه أدري بس شوفي لبسهم أزرق غااااااااااامج وع ما أحب الكحلي
أم سيف : مب على كيفج تحبين ولا لأ تلبسين غصبا عنج
جوري : آه ه ه
أم سيف : جوووووووووووور بلا هذر زايد يلا البسي و انزلي تريقي
جوري : مااااااااااااام انتي تعرفين اني لو أتريق الصبح أيام المدارس لازم أرجع كل اللي أكله
أم سيف : انزين برايج بس يلا انزلي اقعدي ويا أبوج باقي وايد على ما يبدا الدوام
جوري : انشالله بس أتجهز
ذاك الوقت أخوي سيف كان فالثانوية العامة لانه فعل ماضي
أم سيف : انزين أنا رايحة أشوف سواف قام ولا بعده
راحت أم سيف لحجرة سيف وشافته بعده نايم فالعسل ولا داري عن الدنيا
وأم سيف تعرف ولدها زين ما يحب يداوم فأول يوم دراسي راحت يابت ماي باردو جبته ( كبته ) عليه
سيف قام مفزوع : بسم الله
أم سيف : يلا حبيبي قوم عشان تتجهز
سيف لحف روحه بالبطانية : أوووووووه ما بى
أم سيف : بلا دلع يلا قوم انت الحين فآخر سنة لازم تشد حيلك
سيف نام مرة ثانية بس أم سيف لعنت بو أسلافه وقومته غصب عنه
الساعة 11 المدارس كلها عندهم هالحزة بريك
وأنا قاعدة بروحي يت وحدة وكلمتني .....
هبة : السلام عليكم
جوري : وعليكم السلام
هبة : مبين عليج يديدة لأانج مو لابسة اليوني فورن
جوري : هيه
وأنا هبة تعرفنا على بعض وحبيتها ومن بعد كلام
هبة : شكلج مب يوعانة
جوري : قصدج ميته يووووووع هههههههه
هبة : تعالي نروح نشتري شي لاني بموووت
جوري : ههههههههه وأنا بعد
للعلم هبة عراقية بحكم انه المدرسة خاصة فشي طبيعي يكون فيها كل الجنسيات
جوري عجبها أسلوب هبة وطريقتها وبعد شهر من بداية العام الدراسي
هبة وهي قاعدة تكلم ربيعتها مرام : شفته
مرام ولانها سورية : أي وأنا كمان شفتو
هبة : تصدقين انو حلو كثير مثل ما قلتي
مرام : أي لك أنا الت لك ابل هيك وما طعتيني بس هلأ اعترفتي انو حلو ..
هبة : تصدقين كأني حبيتو ما أعرف ليش
مرام : بس هو بيحبك لئلك ولا لئلي <<< من الغيرة
هبة : ما أعرف
جوري فقلبها أتاري أنا مرابعة بنات حب ما حب وأنا ما أدري
هبة : هلللللللللللللو الجور وين شردتي
جوري : لا وياكم
هبة : ايه افتكرت غير هيج صح نسيت أقلج عموداللي صار
جوري : اممممممم خير انشالله
هبة : لا بس شفتي اللي تحجي عنه مرام حلو كثير
جوري بدلع : لا ما أعرفه
هبة : واحد اسمه أحمد فلسطيني
جوري : ما أعرفه بس فيني فضول أبى أشوفه
هبة : أوك بوريج اياه آخر الدوام أوك
جوري غمزت لها : أوكيك
وبعدها رن الجرس
جوري : أووووه علينا دين الله يعينا على مس رحاب العيوز هذي
هبة : لااااا تعليق
جوري لأانها رقيقه وايد ما حبت تفزع هبة : هبووو وين سرحتي
هبة : لا ولا شي بس كنت قاعدة أفكر فالدرس
جوري عرفت شو تفكر فيه هبة لأنها ربيعتها روح بالروح
وبعد كم شهر
جوري : صباح الخير يالوجه الصبوح
هبة بصوت تعبان : صباح النور
جوري : شو فيج غلايه
هبة : ما فيني شي
جوري : عاد شو هالدموع
هبة : لا بس نقصت فامتحان الانجلش
جوري : انتي آخر همج درجاتج وانتي شاطرة ما يباله يعني يلا قولي اش فيج
ولا نسيتي منو أنا
هبة : انتي حبيبتي وحياتي وروحي ودنيتي كلها
جوري : أوكي يلا ارمسي
هبة : مرام تغار مني لأنه يحبني
جوري : خليها تولي هاي الشيفة
هبة : بس حرام عليها عشان واحد تكرهني وأنا ربيعتها من زمان
جوري : ما عليج منها
وفيوم من الأيام هبة تآخر باصهم جان تركب فباصنا
جوري بصوت عالي : حياااااااااااااااتي اهني
هبة : حــــــــــبــــــــــــي
لأنه مدرستي مكس فالأولاد كلهم لفوا علينامستغربين شو هالوقاحة
وكان في واحد من الشباب يايب معاه قطةسوووووودة ( مياااااااااااااو )
وأول ما شفنا أنا وهبة القطو : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
فالشباب عجبهم الوضع أما هبة نزلت لبيتها جان واحد يقرب المـــــــــــــيـــــ
ـــــــــــياااااااااااااااوووووووو مني
وأنا قعدت أصيح
وبعد أسبوع
كنت قاعدة أصيح بشكل فضيع
مس أميرة : فيكي ايه يا جوري
جوري : مس انتي يايبة الامتحان من عندج باقي لي سوالين ما حليتهم
وبعد الامتحان قعدت أصيح ( كنت ) وفية لدراستي
اليوم الثاني
هبة : شو فيج جوري
جوري : ما فيني شي
هبة : كيف وانتي ويهج وعينج وكلج على بعضج غلط اليوم شكلج غلط
فمنو تفكرين هاااا
جوري : مالت عليج ما أدري اشفيهن عنوناتي
هبة : ليكون من سالفة الامتحان
جوري : هيه
هبة : مالت عليج عبالي شي يخوف انقلعي يلا صدق ياهل تصيح حق الدراسة
جوري : يالــlazy
هبة : وشو آخر أخبارج
جوري : ما شي غير انه اليوم بنروح بيت قوم عمي فــ دبي
هبة : اي لأانه اليوم خميس آخر يوم فاللأسبوع والأهل ما شالله ما يقصرون من بيت لبيت
جوري : ههههههههه شكلكم شراتنا متعذبين بسبب الزيارات العائلية
يوم الخميس العصر فبيت بوخالد
أم سيف : السلام عليكم
أم خالد : وعليكم السلام حيالله من يانا
أم سيف : شخبارج وشخبار العيال
أم خالد : تمام الحمدلله انتو شخباركم
أم سيف : والله الحمدلله
جوري : عمو وين سارا
أم خالد : فوق ترا حنين وياها
جوري : واااااااااااو الشلة كاملة اليوم
أم سيف :الا أم فيصل وين
أم خالد : فوق قاعدة تصلي العصر
جوري وهي قاعدة تروح لسارا وحنين شافتهم فالصالة اللي فوق
جوري : هاااااااااااااااااي قايز
حنين وسارا : هاااااااااااااايااااااااااااات
فارس كان قاعد مع حمود
فارس : الناس يقولون السلام عليكم
حمود : بنت بريطانيا ما عليك منها
جوري : انتو اش لكم اجلبو ويوهكم
سارا : اونوووو
حنين : يالغشاشة
جوري : امممم هاللعبة جديمة أعتقد صح ولا غلط
سارا : هيه بس بعد حلوة
حنين : تعالي العبي ويانا
جوري : ما أعرف بس بتعلم
فارس : لازم بنت بريطانيا
حمود : يعني مال شغل ايميلات ونت بس
جوري : ممكن تكرمونا بسكوتكم
وبعد فترة قصيرة ( أسابيع)
جوري : هبووو تصدقين انه عدنان هذا الجزائري حلو
هبة : أوووووووووه البنية ذابت
جوري : شو قالو لج أيس كريم وبعدين موحبا فيه وانتي أكثر وحدة تعرفين اني ما أحب
وسوالفنا طول الشهر كانت عن عدنان
ويا شهر أبريل 4
جوري : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
حطيت أغراضي وبغيت أطلع بره الصف بس لمحت ورقة فدرجي
طلعتها وقريتها : أحبج موووووووت وعليها حرفي وحرف عدنان ورقمه تحت
وكاتب اسمه آخر شي
جوري : هبووو تعالي طالعي شو هذا
عطيتها الرساله وقرتها وقعدت تضحك
هبة : يا عيني يا عيني
جوري بعربجية : منو السخيف اللي حطاها فدرجي
هبة : ما أدري بس الصبح وأنا داخلة لمحت تسنيم أخت عدنان وهي تحط ورقة
وفالنهاية طلعت كذبة نيسان ومقلب من هبووو
وبتعرفون اشسالفتي هذي بس مو الحين
ومن بعد مقلب هبووو صعت أنا بس بحدود المعقول
والحين يلا ننتقل للحاضر وننسى الماضي بعد ثلاث سنين للحاضر اللي هو الحين والوقت الحالي
$$$
جوري : صباح الخير ماااااااااااام
أم سيف : صباح النور هلا بنتي
جوري: كيف الحال
أم سيف : يسرج ومن صوبج
جوري : عال العال آخر يوم امتحانات وعقب رقاااااااااااااااد قد ما نبى
وااااااااااااااااااااااااااو
بو سيف : صباح الخير
جوري وأمها : صباح النور
رحت وبست راس أبوي
ونزل سيف سلم وتوه بيطلع
أم سيف : تعال يمه تريق
سيف : مابى يمه مب مشتهي
جوري : انزين سواف حبيبي وصلني اليوم آخر يوم امتحانات
سيف : مال خلقج انتي الثانية بعد
جوري : انزين ان ما فضحتك
سيف : سيري لااااه
جوري : أوكي أخبار بعض الناس ما بتوصل لك ((( عهود )))
بو سيف وهو يعرف خبال عياله : خلاص بنتي أنا بوصلج
وبعد الامتحان
جوري وهي قاعدة تصيح : بشتاق لج وااااااااااااااايد
هبة : وأنا أكثر
جوري : أحبج
هبة وهي قاعدة تصيح : جووور لا تنسيني
جوري : وانتي بعد
وهذا كان آخر يوم لي أنا وهبة فهالمدرسة """عقب ما بشوفها
لأن أهلي ما يحبون اني أزور أحد ما يعرفونه ومن حقهم لأن الدنيا مالها أمان ...
ورجعت البيت الساعة 11:30
جوري : السلام عليكم
أم سيف : وعليكم السلام والرحمة بشري شو سويتي فالامتحان اليوم
جوري : ما شي غير اني غششت ......... و ............و غشيت من .......... وبادلت مع ...........
أم سيف : بس حشى استحي عويهج تقولين جدامي جذي
جوري : لا تحاتين بنتج ذكيه مب مال هالسوالف
أم سيف : مبين من صياعتج
جوري : انزين موووووم أنا بروح أحدر ( أشبك ) بكلم عمي عمووور .........
وعقب برقد أتمنى انه محد يوعيني
ورحت خذيت شاور عالسريع
وحدرت عالمسن
جوري : هلا وغلا
هبة : هلا والله
جوري : أحبج وااااااااااايد
هبة: وأنا ما أحبج أنا أموت فيج
جوري : ههههههههههه فديتج أنا,صح نسيت أقول لج انه في ايميل يديد ضايفيني عليه ما أدري منو
هبة : شو الايميل
جوري : hotmail.com@........................
هبة : ما أعرفه
جوري : هاه توه حدر اتريي شوي
العنود : هلا
العنود هو فارس يبي يسوي مقلب فبنت عمه بس هالشي راح تعرفه جوري بعد سنوات بعد ما جوري راح تفتح قلبها للعنود فارس تعجبه فكرة العنود
جوري : هلا والله منو
العنود : أول شخبارج
جوري : تمام وانتي شخبارج
العنود : تمام
جوري : من وين يبتي ايميلي
العنود : يتني رساله جماعية وايميلج كان بينهم حبيت أضيفج
جوري : أهاااا هيه هذي تصير وايد فالرسايل الجماعية
العنود : أوكي أنا بحدر وقت ثاني
جوري : أوكي
جوري : هبوووو كالعادة وحدة ضايفتني عن طريق مسج جماعي
هبة : اهاااا
جوري : يلا باي هبووو عمي توه حدر برمسه
هبة : هيه اذا عمج يشبك تنسينا كلنا
جوري : هذا حياتي كلها
هبة : أوكي يلا باي
جوري : بايااات
جوري : هلا وغلا
عمر : هلا والله بضحكة الدنيا
جوري : شخبارك
عمر : تمام وانتي
جوري : دوووم هب يوووم
عمر : يدوم عزج ونبض قلبج
جوري : دامت أنفاسك
عمر : يوميا على هالحال اول شي لازم النشيد مالنا خخخخخخخخ
جوري : ههههههه صدق يعني لازم نقول دوم وخرابيط وما ادري شو
عمر : المهم شو سويتي فالامتحانات
جوري : أوكيه الحمدلله
عمر : الحمدلله
جوري : ها متى ناوي تيي
عمر وهو يخرط عليها : ما أدري ( وهو بعد أسبوع بيي)
جوري : والله مشتاقين
عمر : هيه الله كريم
جوري : خخخخخخخخ منو وين متعلمها
عمر : من الحياة
جوري : أونك عاد شيبت
عمر : لا بعدني شباب شو شيبت
جوري : اوكي عموو حبيبي انا بطلع بصلي الظهر عقب برقد
عمر : sweet dreams
جوري : ثانكس فمان الله
عمر : فمان الكريم
الساعة 7:30 المغرب
أم سيف : جوارتي
جوري : اممممممممممم
أم سيف : يلا قومي
جوري : ماما بس خمس دقايق
أم سيف : ماشي يلا قومي تجهزي بنروح بيت عمج نسيتي انه عمتج بتي اليوم من السعودية
وأنا نقزت من عالسرير : صدق هي والله نسيت
ورحت ركض تسبحت وتجهزت ولبست قميص بفسجي طويل شوي وكت بس عليه قطعةنازلة مكان الكتف وعليه بروش روعة وبنطلون جينز أسود وونعالي كان فلات هذا اللي مثل السندريلا ولونه بنفسجي وحطيت شوية بودرة خفيفة وبلاشر
وحطيت شادو بنفسجي فاااااااتح بحيث انه ما يبين وقلوز وردي وشعري كنت رافعتنه بمقيض أسود وكان عندي ربطة بنفسجية تنربط عالشعر وطلعت كيوووت
نزلت شفت أبوي قاعد
جوري رحت لعنده حبيت راسه : هلا بالغالي
بو سيف : هلا بالحلوة بنوتتي
جوري لمحت فايده هدية : بابا شو هاللي فيدك
بوسيف : خذي وافتحي روحج
جوري : وااااااااااااااو موبايل
بو سيف : عيبج ( عجبج )
جوري : بابا شكله وايد حلو
بو سيف : ترا معاه ربطة بعد أظن انه لونها سماوي مع بنفسجي
جوري : ثانكس داد
سيف قاعد ينزل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سيف : شو ثانكس بابا بعد
جوري : شوف سواف بابا اشترا لي موبايل يديد
سيف : مبروك وبعدين مو فبريطانيا الحين عشان تقولين ثانكس داد
جوري : عاد شو اقول
سيف : يقولون مشكور أبويه
بو سيف و أم سيف قعدو يضحكون على خبال عيالهم
بو سيف : يلا بسرعة بنتأخر عالجماعة
جوري : ثواني بس أروح أييب عبايتي
سيف : أنا بروح بسيارتي
جوري : بيي وياك
سيف : لا شكرا
جوري : مالت
وبعد ما وصلنا لبيت عمي بوخالد شفت عبير وعهود بنات عمتي رحت لهم ركض وحضنتهم
جوري : مشتاقين
عبير وعهود : وحنا أكثر والله
ورحت لعمتي سلمت عليها
أم سلطان : شخبارج بنتي
جوري : تمام عمووو انتي اشحالج
أم سلطان : بخير ما شالله عليج كبرتي ملامحج تغيرت
استحيت لأنه الكل كان قاعد ابتسمت لها
والأهل كلهم سلمو على بعض شي طبيعي لأنه عمتي ياية من السعودية يعني مو دايما نشوفهم
جوري : مشتاقه مووووووت لج يالدبة ولسوالفج ونصايحج
عهود : وأنا أكثر ياحبي
جراح : وجع انشالله هي انتي ما تستحي على وجهك وتغازلي اختي قدامي
جوري وتقلد صوته وكلام السعوديين : لا ما أستحي على وجهي
وبعد ما طلعو الرياييل طلعت العباية
عبير : ايش هالحلا يا بنت
جوري : هههههههه عيونج الحلوة
وبعد العشا
سارا : جوار شكلج اليوم كيوت
جوري : ههههههههه صدق
جوري : عهود عبورة ما بترقدون أكيد تعبانين من السفر
عبير : لا أنا بجلس معكم مشتاقة لكم حييييييييييييييل
جوري : وأنا مشتاقة لرمستكم وكلامكم الحلو حيييييييييييل عقولتكم هههههههه
عهود : أنا بروح بريح
سارا : هذي بعدها مطوعة تنام الساعة 11
عبير : ايه الله يعين اللي بياخذها
جوري : ههههههههههه
عهود : أنا بروح بنام أهون من الجلسة معكم
سارا : يلا قمنا نروح حجرتي فوق
عبير : لا خلينا جالسين هنا أحلى
سارا : برايكم
جوري : أنا ميتة يوع
سارا وعبير : ونحن بعد
جوري : خخخخخخخ كلنا فالهوا سوا ما كلينا عالعشا السوالف خذتنا
سارا : اممممم تعالو نروح المطبخ
جوري : يلا
وهم داخلين سارا فتحت الثلاجة وطلعت العصير أما عبير تجهز الملاعق والصحون وجوري قاعدة تسخن الأكل فالمكري ويف
سارا : تسمعون اللي قاعدة أسمعه
عبير : ايه ( وركبت عالطاولة عشان خافت اذا يكون قطة )
سارا : جووور روحي شوفي الصوت ياي من الباب الخلفي مال المطبخ ( الباب اللي يطل على ورا البيت)
جوري : كلي تبن أنا بعد أخاف
سارا : ركبت عالطاولة من الخوف
جوري بروح بشوف شو هالصوت
جوري وهي قاعدة تتقدم بخوف
فجأة الباب انفتح
جوري : بسم الله الرحمن الرحيم
سارا : صرخت جوووور تعالي(لأنها خوافة)
ولا طلع فارس وجراح قاعدين يدخلون من الباب الخلفي فالمطبخ لأنه على بالهم انه البنات فالصالة
فارس وجراح وهم قاعدين يطالعون جوري لأنه شكلها غير بدون العباية وأحلى وحدة من البنات معنه الثلاث ملكات جمال بس جوري بزيادة
وسارا وعبير طلعو بسرعة راحو الصالة لانهم كانوت بدون العباية والشيلة وتركو جوري
فارس : سوري نحن عبالنا انكم فالصالة
جوري لفت ويهها من الفشلة تبي تطلع ما شافت عبير وسارا
جوري : أنا أراويكم
وطلعت ركض لسارا وعبير
جوري : أه يالخوانات ودرتوني روحي وخوانكم كل واحد جنه اول مرة يطالعني
عبير : ههههههههه يمكن اعجب فيكي وبيخطبك
سارا : اسكتي جراح لي أنا
جوري : دام انه لج جان تطلعين جدامه مالت عليكم خاينات
وعند فارس وجراح
جراح : أنا أشهد انها شيخة البنات بس أختك احلى
فارس : لا ترمس عن اختي بس تبى الصراحة جوري أحلى
جراح : لا تتكلم عن بنت خالي
فارس : أنا أعتقد انها بنت عمي بعد
جراح : الا صحيح انت ما فكرت فيوم من الأيام انها راح تكون شريكة حياتك
فارس : لأ أنا شريكة حياتي بتكون جواهر
جراح : ويا ذي الجواهر اللي رجعنا لها
فارس : ترا باجر بنروح راس الخيمة
جراح : إي ويقولون بنقعد أسبوع
وعند البنات
جوري قاعدة تصيح
سارا : عادي تصير وبعدين هاي صدفة
جوري : سيرو طالعو كيف كانو يطالعوني عقب تعالي ارمسي
سارا وعبير قعدوا يضحكون والبنات قلبو السالفة ضحك
عبير : ياليت يصير كذا أنا ورشود
جوري وسارا : ههههههههههههههه
وبعد سهر وسوالف رقد الكل
اليوم الثاني الساعة 8:30 الصبح
وصل عمر من السفر وبيقعد فالبلاد شهرين وكان مسويها مفاجآة للكل وراح أخذ شاور ورقد
الساعة 4:30 العصر الكل
جوري قامت
رحت المطبخ عشان أكل أمس بليل بسبب فارس وجراح ما كليت والحين يووووووووعانة
والساعة 5 بعد ما البنات قامو قعدنا فالصالة جان فجأة يدخل عمي عمر
وأنا وقفت مكاني مصدومة من الفرحة اللي فيني وبعد ثواني تقدمت من عمي وركضت له ورحت حضنته يدام الكل كأني بيبي وبسته من الوله والشوق ونسيت كل اللي حولي وتميت أكلمه والكل سلم عليه
وقعد وسارا وعبير راحو قعدو يمبه بس هو قام ويا قعد يمبي وبعد أذان المغرب طلعنا عشان نروح راس الخيمة
عهود: يلا قيرلز جهزتو بنروح بيت خالتو
جوري تقلدها بلهجة سعودية : ايوا جهزنا يا روح خالتو هههههههههههههه
عبير : وشفيكم انتم كل شوية تعيبوا علينا
سارا : والله مالي خص اسألي آنسة جووور
جوري وتتكلم سعودي : والله من حبي لكم ولكلامكم العسل
عبير : انشالله يطيح على حظك واحد سعودي وتتزوجيه
عهود : ماعلينا المهم اني اليوم بشوف حبيبة قلبي حنون
جوري : أصلا انتي ما تيين عندنا إلا عشان خاطر 2 حنين و ....... خليني ساكتة أحسن لي ولج
عهود: أي عادي قولي ما يصير فيها شي
عبير : يلا مالي خلق ضرابتكم انتم بعد مع وجهكم هذا .......
جوري : أوكيه قيرلز يلا ننزل
ولد عمتي سلطان وولد عمتي فيصل بعد ما كانو يايين لأنه صارت لهم ظروف وأجلو السفر لبعد أسبوع للعلم هم يدرسون فبريطانيا مع عمي عموور
وبعد ما نرلنا
عهود تهمس لجوري : دخيلك نركب سيارة سواف
جوري : كلي تبن أنا مع عمووور فديته عمووو
عهود : مردودة قالت عمووو مع وجهك
جوري : يما يما أم يسور ما بتيي
( أم يسور هي أختي الريم ساكنة فـــبوظبي لأنه زوجها من أبوظبي وعنده ولد اسمه ياسر 8 سنوات وبنت اسمها يارا 5 سنوات )
أم سيف : لا حبيبتي لأنه ريلها ما حصل على اجازة
جوري : آهاااا
سارا : ها قيرلز وين بتركبن أنا فسيارة خالد
خالد : لا حبيبتي أنا وحرمتي روحنا ما نبى أحد ويانا
مهرة زوجة خالد : حرااااام خلود خلها تيي ويانا تونسنا
سارا : مابى خلاص ( لفت ويهها وزعلت )
خالد : أحسن .................. زعلتي يالدبة هههههههههه
عاد الا صغيرتي سارو ما اقدر على زعلها بس عندي شرط
عبير : سم قل شرطك وحنا تحت أمرك
خالد : طول الدرب انتن الثنتين تيودون ولدنا وليد
سارا : أوكي من عيوني يا بو وليد
عبير : مالي خلق بزارين بس بستحمل
جوري : فديت الوطنية أنا فديت السعودية هههههههههههه بزارين هاااااه
وعلقت الكلمة عندي كلما صار شي أقول بزارين وبزارين
فارس وهو يناظر الجوري يعرف انها بتركب مع عمر وانه عمر مستحيل يفارقها ولا دقيقة وحدة
فارس : بصراحة أنا وجراح مالنا خلق نقعد بروحنا فالسيارة ودنا نيي معاك
جراح : ياخي وش ذا أنا بسوق عنك بزارين حنا نركب مع خالي
فارس : لاه بس نقعد مع عمي شوي ونسولف وياه
عمر : أنا محد يركب معاي غير الجوري
فارس :أوكي عاد أحسن باخذ سيارتي عسب نفتر بها فراس الخيمة
جوري قالت بغرور : هيه أحسن عسب أنا وعمو نسولف عراحتنا
جراح : هذي كل شوي عموو وعموو ذلتنا
عهود : وأنا بالله محد فكر فييه بركب مع من انشالله
فارس : مع واحد من الشياب أبوي ولا عمي ولا أبوج اختاري منو الأسرع عشان بتوصلون عقب باجر انشالله ههههههههههه
بو سيف : آفااا الحين تنكت علينا
جراح : يا خالي والله أنا أوافق فروس فالراي انتم تسوقون على مية هذي أقصى سرعة عندكم
جوري : محد يغلط على باباتي
بو سلطان : يلا بسرعة يا عيال صار لنا ساعة قاعدين نهذر
وفسيارة فارس وجراح الأغاني شوي وتطر طبله اذن عهود
عهود : سكرو هذا حرام تسمعون أغاني
جراح : اسكتي يالمطوعة
فارس : طرارة وتتشرط احمدي ربج انه ركبناج ويانا
عهود : والله بخبر عليكم
قاطعها جراح : مدري والله سواف كيف بيستحملك وهو كان عايش اربع سنين فبريطانيا
عهود انحرجت وسكتت
وفسيارة خالد سارا وعبير مبتلين بوليد وخالد ومهرة مستانسين لأنه أول مرة ولدهم مب وياهم وما يصيح
وفسيارة عمر
عمر : ها حــــــبــــــــي مستانسة
جوري : وفي حد ما يستانس مع العسل هذا ( وأشرت على عمر)
عمر : هههههههههههه أنا ما أدري بعد شهرين كيف بستحمل أعيش بدونج للسنة الياية وانتي مو وياي
جوري : امممممممم شوفني فالصورة وكلمني عالمسن هههههههههههه
عمر : أبى أشوفج أربع وعشرين ساعة وما أفارقج
جوري : طالع القمر وبتشوفني ههههههههههه
عمر : واثقة هههههههههههه
جوري : تصدق يا عمي أوقات أحس انك ريلي لما أكلمك وأغار عليك هههههههه
عمر : لو انج موبنت اخوي جان خطبتج
جوري : ههههههههههه ومنو قال اني بوافق
عمر : كنت بخطفج وبجبرج
جوري : عمي فخاطري أكمل وأعيش حياتي فبريطانيا
عمر : والله بلادنا أحلى وتراج بتصيعين هناك
جوري : عمي الحين بنات الخليج اللي عندكم انا ما كنت أشوفهم صايعات لما كنا فبريطانيا
عمر : لا طبعا محترمات بس فري
جوري : انزين نحن بعد فري
عمر : من هالناحية صح بس والله بلادنا أحلى
جوري : عمي شخبار سلطون وفصول
عمر : تمام سلطون كان بيموت عشان ييي بسرعة ويشوف حنين ويخطبها رسمي ههههههههه
جوري : حرام الولد ولهان ههههههههههه
عمر : أما فيصل ( وسكت)
جوري : عمي شو أنت فحياتك ما خبيت علي شي
عمر : هيه ماشالله عليج تعرفين كل شي عني
جوري : اوفكورس أنا حرمك المصون ههههههههههههه تخيل تي وحدة باجر وتخطفك مني هههههههه
عمر : مستحيل انتي جور
جوري : أوكيه فصول شمسوي
عمر : والله الولد شكله حب وحدة سعودية معانا
جوري : آها وهي تبادله نفس الشعور
عمر: امممممممم ما أدري والله
جوري : وانته يااا حــــــــــــــلــــــــــــــووو أخر أخبارك ( وأشرت على قلبه)
عمر : محد قدر يسكنه غيرها
جوري : عمي خلاص البنت فذمة واحد ثاني الحين
عمي عمر كان يحب وحدة وتصير بنت خالة أمي وتزوجت من واحد ثاني لأنه جبروها
عمر : يلا ما علينا المهم انتي شو آخر أخبارج
جوري : ماشي غير العبط والخبال مالي بس الفترة الأخيرة أنا دشيت الجات قبل ثلاث أشهر عمي أنا آسفة والله الشيطان لعب بعقلي
عمر : لا تتأسفين من تأسفي من ربج وايد أحسن والمهم انج عرفتي غلطتج ولا تعيدينها
جوري : أنا ................ وسكتت
عمر : قولي شو عندج
عمي انسان متفتح ماخذ الدنيا ببساطة بس طبعا بحدود لأنه عايش فبريطانيا
جوري : شوف عمي في يوم أنا كنت ملانة وايد ومن الملل دشيت الجات وطبعا اول ما دخلت حصلت على سب وعلى أصول ومثل ما تعرف الجات فيه الزين وفيه الشين أقصد كله على بعضه شين وبعدين في واحد رمسني عالخاص وقال يبي يتعرف على وحدة يحبها وتحبه وأنا من الفراغ اللي فقلبي وأنا أشوف كل ربيعاتي يحبون فقلت له
جوري : أنا عندي شخص فحياتي
مايد : الله يسعدج وياه
جان أرد بسرعة : لا لا خرطت عليك
مايد : يعني ما عندج أحد فحياتج
جوري : لا وأنا ما بحب غير نصيبي
مايد : يمكن أنا نصيبج
جوري : مستحيل
مايد : ما في شي مستحيل
جوري : لا مستحيل
مايد : أوكي ممكن ايميلج
وأنا رفضت معني أكلم واحد سعودي فعمري بس أحسه انسان زين مو لعوب عشان جي أكلمه كأخ وبس بس بعد محاولات من مايد ولما قال يمكن أنا نصيبج هاللكلمة هزتني شوي وخلتني أوافق معنه تفكيري مو مال زواج
جوري : بس بشرط
مايد : أمري
جوري : نكون فريندز وبس
مايد : بس أنا أبا أحب
جوري : أنا هذا كلامي واذا مو عايبك فاحسن لك تظهر
مايد : خلاص أوكي
واليوم الثاني
مايد : هلا
جوري : هلا وغلا
مايد : شخبارج
جوري : تمام ومن صوبك
وبعد ما تكلمنا وسوالف مايد قال عن روحه أشياء كثيرة وهو من بوظبي ويدرس ... و عمره ... سنة وحط لي صورته وماشالله عليه ملاك
وأنا قلت له بعض الأشياء عني بس طبعا ما عرفت عن نفسي
جوري : ممكن سؤال
مايد : اسالي
جوري : انته ضايفني عشان نتواصل ولا عشان شي ثاني
وأنا كنت مشترطة عليه اضافتي له مجرد تواصل لا أكثر
مايد : هيه تواصل
جوري : وكأخ
مايد : أوكي
اليوم الثالث
وأنا كلمت الريم لأني أحب أستشيرها فكل شي
جوري : آلو السلام عليكم
الريم : وعليكم السلام والرحمة
وقلت لها عن كل السالفة الا اني تعرفت عليه من الشات
الريم : والله أنا أكبر منج وأعرف مصلحتج عدل لما كلمتي السعودي قلنا اوكي لانه مبين عليه ولد حلال ومو لعوب بس من بعد ما ضفتي واحد غيره فباجر شي طبيعي تضيفين غيره وغيره وأنا أنصحج تمسحين الاثنين لأنج بنية ولازم تحافظين على سمعتج وأنا ما بعاتبج معنج غلطانة لأنه العتاب ما يفيد بس أنا أكبر وأدرى بمصلحتج وامسحيهم
كــــــــــــــــــت
تتوقعون شو صار هل راح تحذفهم الجوري من جهات الاتصال اللي عندها أم راح يخرطون عليها ويستغلونها ؟؟؟
ماشي بارت لو ماشي ردود