~¤ô§ô¤~منتدى سما كلبا ~¤ô§ô¤~
مرحبا بك في منتدانا نرجوا منك التسجيل
~¤ô§ô¤~منتدى سما كلبا ~¤ô§ô¤~
مرحبا بك في منتدانا نرجوا منك التسجيل
~¤ô§ô¤~منتدى سما كلبا ~¤ô§ô¤~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

~¤ô§ô¤~منتدى سما كلبا ~¤ô§ô¤~

تعال وحلق في سماكلبا (دون اي عواصف أو اعاصير)
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روااية ..همسـ صووتكـــــ.. منقوول^_^

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ولد زايد
عضو جديد
عضو جديد
ولد زايد


ذكر عدد المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
المزاج : تمآآم^_^

روااية ..همسـ صووتكـــــ.. منقوول^_^ Empty
مُساهمةموضوع: روااية ..همسـ صووتكـــــ.. منقوول^_^   روااية ..همسـ صووتكـــــ.. منقوول^_^ I_icon_minitimeالجمعة مايو 21, 2010 11:53 pm

السلام عليكم .. حبيت إني أبدا بروااية قريتها و عجبتني وااااايد فنقلتها لكم ..


ما بطول عليكم ..أترككم مع الرواية>>>>>>>


امممممممم بسم الله أول شي راح أعرفككم على أفراد عائلتي
أكبرهم أبوي وعنده أخيين وأختين يعني خمسة أشخاص
الكبير بو سيف وزوجته أم سيف وعيالهم
الريم 28 سنة متزوجة واحد من ابوظبي وعندها ولد ( ياسر ) وبنت ( يارا )
سيف 20 سنة طالب جامعي فسنة ثانية
الجوري وهي أنا 15 سنة وبتعرفون كل شي عني فالرواية
ساكنين فــ الشارجة- الإمارات
***
والثاني بو خالد وزوجته أم خالد وعيالهم
خالد 25 سنة متزوج مهرة 23 سنة وعندهم ولد ( وليد)
راشد 20 سنة طالب جامعي مع سيف
فارس 19 سنة طالب جامعي فسنة اولى
سارا 15 سنة ربيعة جوري
ساكنين فــ دبي- الإمارات
***
أختهم الثالثه بينهم أم سلطان متزوجة من بوسلطان وهو سعودي وعيالهم
سلطان 23 سنة يدرس فبريطانيا سنة ثالثة
جراح 19 سنة طالب جامعي فسنة اولى
عهود 17 سنة فصف بعدها طالبة
عبير 16 سنة بعدها طالبة
ساكنين فــ الرياض- السعودية
***
أختهم الرابعة امبينهم أم فيصل وزوجها بو فيصل وعيالهم
فيصل 23 سنة يدرس فالخارج مع سلطان
حمود 19 سنة طالب جامعي فسنة اولى
حنين 17 سنة بعدها طالبة
ساكنين فـــ راس الخيمة – الإمارات
***
وآخر العنقود يعني سكر معقود
عمر 23 سنة
يدرس فالخارج محاسبة وأعمال مصرفيه
دلووووووووووع الكل كلمته مسموعة باقي له سنة عشان يتخرج
أقرب انسان لي وأنا أظن أو 99% اني أقرب انسانة له وأعرف كل شي عنه

الــبــارت الأول

والحين بتكلم وياكم أو بقول لكم نبذة بسيطة عن حياتي أنا كنت ( يعني فعل ماضي ) بنت تسمع الكلام واذا أحد قال لا ما أناقشه فالموضوع أسمع الكلمة عطوووول واجتماعية بشكل ,,, وأحب المدرسة ,,, أما ألحين
اذا حطيت شي براسي اسويه يعني اسويه وما أناقش أحد ،،، ما أحب أجتمع مع الناس وايد ،،، أكرررررررره المدرسة واللي مبرد غليلي ربيعاتي ،،، واللي ما يعرفني يقول عني مغرورة ومتكبرة بس أنا ما أحس جذي لأني إذا ما أعرف أحد ما أحبه يتدخل فخصوصياتي بس شكلي يوحي لهم اني مغرورة
...
وترا كلمة (هيه) يعني إي او ايوا ( للخليجين )
فالرواية راح يكون اسمي جوري بدون اللام الشمسية لاني احسها تفخم اسمي وايد
والحين بكلمكم عن ماضيي قبل 3 سنين
أول يوم دراسة لي فالإمارات لاني عشت أربع سنوات فبريطانيا بحكم دراسة أبوي وشغله فالخارج
وأول يوم يعني أكيد محتاسة وما أعرف شي عن المدارس بس أنا سجلت فمدرسة خاصة يعني مكس شباب وبنات
جوري : أوووووووووووووف
أم سيف : بسم الله يمه شو فيج
جوري : وع ع ع ما بى البس المريول الأرف هذا
أم سيف : بنتي أعتقد انج رايحة المدرسة مو الديسكووو عشان تلبسين آخر صيحة نازلة فالسوق ...
جوري : هيه أميه أدري بس شوفي لبسهم أزرق غااااااااااامج وع ما أحب الكحلي
أم سيف : مب على كيفج تحبين ولا لأ تلبسين غصبا عنج
جوري : آه ه ه
أم سيف : جوووووووووووور بلا هذر زايد يلا البسي و انزلي تريقي
جوري : مااااااااااااام انتي تعرفين اني لو أتريق الصبح أيام المدارس لازم أرجع كل اللي أكله
أم سيف : انزين برايج بس يلا انزلي اقعدي ويا أبوج باقي وايد على ما يبدا الدوام
جوري : انشالله بس أتجهز
ذاك الوقت أخوي سيف كان فالثانوية العامة لانه فعل ماضي
أم سيف : انزين أنا رايحة أشوف سواف قام ولا بعده
راحت أم سيف لحجرة سيف وشافته بعده نايم فالعسل ولا داري عن الدنيا
وأم سيف تعرف ولدها زين ما يحب يداوم فأول يوم دراسي راحت يابت ماي باردو جبته ( كبته ) عليه
سيف قام مفزوع : بسم الله
أم سيف : يلا حبيبي قوم عشان تتجهز
سيف لحف روحه بالبطانية : أوووووووه ما بى
أم سيف : بلا دلع يلا قوم انت الحين فآخر سنة لازم تشد حيلك
سيف نام مرة ثانية بس أم سيف لعنت بو أسلافه وقومته غصب عنه
الساعة 11 المدارس كلها عندهم هالحزة بريك
وأنا قاعدة بروحي يت وحدة وكلمتني .....
هبة : السلام عليكم
جوري : وعليكم السلام
هبة : مبين عليج يديدة لأانج مو لابسة اليوني فورن
جوري : هيه
وأنا هبة تعرفنا على بعض وحبيتها ومن بعد كلام
هبة : شكلج مب يوعانة
جوري : قصدج ميته يووووووع هههههههه
هبة : تعالي نروح نشتري شي لاني بموووت
جوري : ههههههههه وأنا بعد
للعلم هبة عراقية بحكم انه المدرسة خاصة فشي طبيعي يكون فيها كل الجنسيات
جوري عجبها أسلوب هبة وطريقتها وبعد شهر من بداية العام الدراسي
هبة وهي قاعدة تكلم ربيعتها مرام : شفته
مرام ولانها سورية : أي وأنا كمان شفتو
هبة : تصدقين انو حلو كثير مثل ما قلتي
مرام : أي لك أنا الت لك ابل هيك وما طعتيني بس هلأ اعترفتي انو حلو ..
هبة : تصدقين كأني حبيتو ما أعرف ليش
مرام : بس هو بيحبك لئلك ولا لئلي <<< من الغيرة
هبة : ما أعرف
جوري فقلبها أتاري أنا مرابعة بنات حب ما حب وأنا ما أدري
هبة : هلللللللللللللو الجور وين شردتي
جوري : لا وياكم
هبة : ايه افتكرت غير هيج صح نسيت أقلج عموداللي صار
جوري : اممممممم خير انشالله
هبة : لا بس شفتي اللي تحجي عنه مرام حلو كثير
جوري بدلع : لا ما أعرفه
هبة : واحد اسمه أحمد فلسطيني
جوري : ما أعرفه بس فيني فضول أبى أشوفه
هبة : أوك بوريج اياه آخر الدوام أوك
جوري غمزت لها : أوكيك
وبعدها رن الجرس
جوري : أووووه علينا دين الله يعينا على مس رحاب العيوز هذي
هبة : لااااا تعليق
جوري لأانها رقيقه وايد ما حبت تفزع هبة : هبووو وين سرحتي
هبة : لا ولا شي بس كنت قاعدة أفكر فالدرس
جوري عرفت شو تفكر فيه هبة لأنها ربيعتها روح بالروح
وبعد كم شهر
جوري : صباح الخير يالوجه الصبوح
هبة بصوت تعبان : صباح النور
جوري : شو فيج غلايه
هبة : ما فيني شي
جوري : عاد شو هالدموع
هبة : لا بس نقصت فامتحان الانجلش
جوري : انتي آخر همج درجاتج وانتي شاطرة ما يباله يعني يلا قولي اش فيج
ولا نسيتي منو أنا
هبة : انتي حبيبتي وحياتي وروحي ودنيتي كلها
جوري : أوكي يلا ارمسي
هبة : مرام تغار مني لأنه يحبني
جوري : خليها تولي هاي الشيفة
هبة : بس حرام عليها عشان واحد تكرهني وأنا ربيعتها من زمان
جوري : ما عليج منها
وفيوم من الأيام هبة تآخر باصهم جان تركب فباصنا
جوري بصوت عالي : حياااااااااااااااتي اهني
هبة : حــــــــــبــــــــــــي
لأنه مدرستي مكس فالأولاد كلهم لفوا علينامستغربين شو هالوقاحة
وكان في واحد من الشباب يايب معاه قطةسوووووودة ( مياااااااااااااو )
وأول ما شفنا أنا وهبة القطو : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
فالشباب عجبهم الوضع أما هبة نزلت لبيتها جان واحد يقرب المـــــــــــــيـــــ
ـــــــــــياااااااااااااااوووووووو مني
وأنا قعدت أصيح
وبعد أسبوع
كنت قاعدة أصيح بشكل فضيع
مس أميرة : فيكي ايه يا جوري
جوري : مس انتي يايبة الامتحان من عندج باقي لي سوالين ما حليتهم
وبعد الامتحان قعدت أصيح ( كنت ) وفية لدراستي
اليوم الثاني
هبة : شو فيج جوري
جوري : ما فيني شي
هبة : كيف وانتي ويهج وعينج وكلج على بعضج غلط اليوم شكلج غلط
فمنو تفكرين هاااا
جوري : مالت عليج ما أدري اشفيهن عنوناتي
هبة : ليكون من سالفة الامتحان
جوري : هيه
هبة : مالت عليج عبالي شي يخوف انقلعي يلا صدق ياهل تصيح حق الدراسة
جوري : يالــlazy
هبة : وشو آخر أخبارج
جوري : ما شي غير انه اليوم بنروح بيت قوم عمي فــ دبي
هبة : اي لأانه اليوم خميس آخر يوم فاللأسبوع والأهل ما شالله ما يقصرون من بيت لبيت
جوري : ههههههههه شكلكم شراتنا متعذبين بسبب الزيارات العائلية
يوم الخميس العصر فبيت بوخالد
أم سيف : السلام عليكم
أم خالد : وعليكم السلام حيالله من يانا
أم سيف : شخبارج وشخبار العيال
أم خالد : تمام الحمدلله انتو شخباركم
أم سيف : والله الحمدلله
جوري : عمو وين سارا
أم خالد : فوق ترا حنين وياها
جوري : واااااااااااو الشلة كاملة اليوم
أم سيف :الا أم فيصل وين
أم خالد : فوق قاعدة تصلي العصر
جوري وهي قاعدة تروح لسارا وحنين شافتهم فالصالة اللي فوق
جوري : هاااااااااااااااااي قايز
حنين وسارا : هاااااااااااااايااااااااااااات
فارس كان قاعد مع حمود
فارس : الناس يقولون السلام عليكم
حمود : بنت بريطانيا ما عليك منها
جوري : انتو اش لكم اجلبو ويوهكم
سارا : اونوووو
حنين : يالغشاشة
جوري : امممم هاللعبة جديمة أعتقد صح ولا غلط
سارا : هيه بس بعد حلوة
حنين : تعالي العبي ويانا
جوري : ما أعرف بس بتعلم
فارس : لازم بنت بريطانيا
حمود : يعني مال شغل ايميلات ونت بس
جوري : ممكن تكرمونا بسكوتكم
وبعد فترة قصيرة ( أسابيع)
جوري : هبووو تصدقين انه عدنان هذا الجزائري حلو
هبة : أوووووووووه البنية ذابت
جوري : شو قالو لج أيس كريم وبعدين موحبا فيه وانتي أكثر وحدة تعرفين اني ما أحب
وسوالفنا طول الشهر كانت عن عدنان
ويا شهر أبريل 4
جوري : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
حطيت أغراضي وبغيت أطلع بره الصف بس لمحت ورقة فدرجي
طلعتها وقريتها : أحبج موووووووت وعليها حرفي وحرف عدنان ورقمه تحت
وكاتب اسمه آخر شي
جوري : هبووو تعالي طالعي شو هذا
عطيتها الرساله وقرتها وقعدت تضحك
هبة : يا عيني يا عيني
جوري بعربجية : منو السخيف اللي حطاها فدرجي
هبة : ما أدري بس الصبح وأنا داخلة لمحت تسنيم أخت عدنان وهي تحط ورقة
وفالنهاية طلعت كذبة نيسان ومقلب من هبووو
وبتعرفون اشسالفتي هذي بس مو الحين
ومن بعد مقلب هبووو صعت أنا بس بحدود المعقول

والحين يلا ننتقل للحاضر وننسى الماضي بعد ثلاث سنين للحاضر اللي هو الحين والوقت الحالي

$$$
جوري : صباح الخير ماااااااااااام
أم سيف : صباح النور هلا بنتي
جوري: كيف الحال
أم سيف : يسرج ومن صوبج
جوري : عال العال آخر يوم امتحانات وعقب رقاااااااااااااااد قد ما نبى
وااااااااااااااااااااااااااو
بو سيف : صباح الخير
جوري وأمها : صباح النور
رحت وبست راس أبوي
ونزل سيف سلم وتوه بيطلع
أم سيف : تعال يمه تريق
سيف : مابى يمه مب مشتهي
جوري : انزين سواف حبيبي وصلني اليوم آخر يوم امتحانات
سيف : مال خلقج انتي الثانية بعد
جوري : انزين ان ما فضحتك
سيف : سيري لااااه
جوري : أوكي أخبار بعض الناس ما بتوصل لك ((( عهود )))
بو سيف وهو يعرف خبال عياله : خلاص بنتي أنا بوصلج
وبعد الامتحان
جوري وهي قاعدة تصيح : بشتاق لج وااااااااااااااايد
هبة : وأنا أكثر
جوري : أحبج
هبة وهي قاعدة تصيح : جووور لا تنسيني
جوري : وانتي بعد
وهذا كان آخر يوم لي أنا وهبة فهالمدرسة """عقب ما بشوفها
لأن أهلي ما يحبون اني أزور أحد ما يعرفونه ومن حقهم لأن الدنيا مالها أمان ...
ورجعت البيت الساعة 11:30
جوري : السلام عليكم
أم سيف : وعليكم السلام والرحمة بشري شو سويتي فالامتحان اليوم
جوري : ما شي غير اني غششت ......... و ............و غشيت من .......... وبادلت مع ...........
أم سيف : بس حشى استحي عويهج تقولين جدامي جذي
جوري : لا تحاتين بنتج ذكيه مب مال هالسوالف
أم سيف : مبين من صياعتج
جوري : انزين موووووم أنا بروح أحدر ( أشبك ) بكلم عمي عمووور .........
وعقب برقد أتمنى انه محد يوعيني
ورحت خذيت شاور عالسريع
وحدرت عالمسن
جوري : هلا وغلا
هبة : هلا والله
جوري : أحبج وااااااااااايد
هبة: وأنا ما أحبج أنا أموت فيج
جوري : ههههههههههه فديتج أنا,صح نسيت أقول لج انه في ايميل يديد ضايفيني عليه ما أدري منو
هبة : شو الايميل
جوري : hotmail.com@........................
هبة : ما أعرفه
جوري : هاه توه حدر اتريي شوي
العنود : هلا
العنود هو فارس يبي يسوي مقلب فبنت عمه بس هالشي راح تعرفه جوري بعد سنوات بعد ما جوري راح تفتح قلبها للعنود فارس تعجبه فكرة العنود
جوري : هلا والله منو
العنود : أول شخبارج
جوري : تمام وانتي شخبارج
العنود : تمام
جوري : من وين يبتي ايميلي
العنود : يتني رساله جماعية وايميلج كان بينهم حبيت أضيفج
جوري : أهاااا هيه هذي تصير وايد فالرسايل الجماعية
العنود : أوكي أنا بحدر وقت ثاني
جوري : أوكي
جوري : هبوووو كالعادة وحدة ضايفتني عن طريق مسج جماعي
هبة : اهاااا
جوري : يلا باي هبووو عمي توه حدر برمسه
هبة : هيه اذا عمج يشبك تنسينا كلنا
جوري : هذا حياتي كلها
هبة : أوكي يلا باي
جوري : بايااات
جوري : هلا وغلا
عمر : هلا والله بضحكة الدنيا
جوري : شخبارك
عمر : تمام وانتي
جوري : دوووم هب يوووم
عمر : يدوم عزج ونبض قلبج
جوري : دامت أنفاسك
عمر : يوميا على هالحال اول شي لازم النشيد مالنا خخخخخخخخ
جوري : ههههههه صدق يعني لازم نقول دوم وخرابيط وما ادري شو
عمر : المهم شو سويتي فالامتحانات
جوري : أوكيه الحمدلله
عمر : الحمدلله
جوري : ها متى ناوي تيي
عمر وهو يخرط عليها : ما أدري ( وهو بعد أسبوع بيي)
جوري : والله مشتاقين
عمر : هيه الله كريم
جوري : خخخخخخخخ منو وين متعلمها
عمر : من الحياة
جوري : أونك عاد شيبت
عمر : لا بعدني شباب شو شيبت
جوري : اوكي عموو حبيبي انا بطلع بصلي الظهر عقب برقد
عمر : sweet dreams
جوري : ثانكس فمان الله
عمر : فمان الكريم

الساعة 7:30 المغرب
أم سيف : جوارتي
جوري : اممممممممممم
أم سيف : يلا قومي
جوري : ماما بس خمس دقايق
أم سيف : ماشي يلا قومي تجهزي بنروح بيت عمج نسيتي انه عمتج بتي اليوم من السعودية
وأنا نقزت من عالسرير : صدق هي والله نسيت
ورحت ركض تسبحت وتجهزت ولبست قميص بفسجي طويل شوي وكت بس عليه قطعةنازلة مكان الكتف وعليه بروش روعة وبنطلون جينز أسود وونعالي كان فلات هذا اللي مثل السندريلا ولونه بنفسجي وحطيت شوية بودرة خفيفة وبلاشر
وحطيت شادو بنفسجي فاااااااتح بحيث انه ما يبين وقلوز وردي وشعري كنت رافعتنه بمقيض أسود وكان عندي ربطة بنفسجية تنربط عالشعر وطلعت كيوووت
نزلت شفت أبوي قاعد
جوري رحت لعنده حبيت راسه : هلا بالغالي
بو سيف : هلا بالحلوة بنوتتي
جوري لمحت فايده هدية : بابا شو هاللي فيدك
بوسيف : خذي وافتحي روحج
جوري : وااااااااااااااو موبايل
بو سيف : عيبج ( عجبج )
جوري : بابا شكله وايد حلو
بو سيف : ترا معاه ربطة بعد أظن انه لونها سماوي مع بنفسجي
جوري : ثانكس داد
سيف قاعد ينزل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سيف : شو ثانكس بابا بعد
جوري : شوف سواف بابا اشترا لي موبايل يديد
سيف : مبروك وبعدين مو فبريطانيا الحين عشان تقولين ثانكس داد
جوري : عاد شو اقول
سيف : يقولون مشكور أبويه
بو سيف و أم سيف قعدو يضحكون على خبال عيالهم
بو سيف : يلا بسرعة بنتأخر عالجماعة
جوري : ثواني بس أروح أييب عبايتي
سيف : أنا بروح بسيارتي
جوري : بيي وياك
سيف : لا شكرا
جوري : مالت
وبعد ما وصلنا لبيت عمي بوخالد شفت عبير وعهود بنات عمتي رحت لهم ركض وحضنتهم
جوري : مشتاقين
عبير وعهود : وحنا أكثر والله
ورحت لعمتي سلمت عليها
أم سلطان : شخبارج بنتي
جوري : تمام عمووو انتي اشحالج
أم سلطان : بخير ما شالله عليج كبرتي ملامحج تغيرت
استحيت لأنه الكل كان قاعد ابتسمت لها
والأهل كلهم سلمو على بعض شي طبيعي لأنه عمتي ياية من السعودية يعني مو دايما نشوفهم
جوري : مشتاقه مووووووت لج يالدبة ولسوالفج ونصايحج
عهود : وأنا أكثر ياحبي
جراح : وجع انشالله هي انتي ما تستحي على وجهك وتغازلي اختي قدامي
جوري وتقلد صوته وكلام السعوديين : لا ما أستحي على وجهي
وبعد ما طلعو الرياييل طلعت العباية
عبير : ايش هالحلا يا بنت
جوري : هههههههه عيونج الحلوة
وبعد العشا
سارا : جوار شكلج اليوم كيوت
جوري : ههههههههه صدق
جوري : عهود عبورة ما بترقدون أكيد تعبانين من السفر
عبير : لا أنا بجلس معكم مشتاقة لكم حييييييييييييييل
جوري : وأنا مشتاقة لرمستكم وكلامكم الحلو حيييييييييييل عقولتكم هههههههه
عهود : أنا بروح بريح
سارا : هذي بعدها مطوعة تنام الساعة 11
عبير : ايه الله يعين اللي بياخذها
جوري : ههههههههههه
عهود : أنا بروح بنام أهون من الجلسة معكم
سارا : يلا قمنا نروح حجرتي فوق
عبير : لا خلينا جالسين هنا أحلى
سارا : برايكم
جوري : أنا ميتة يوع
سارا وعبير : ونحن بعد
جوري : خخخخخخخ كلنا فالهوا سوا ما كلينا عالعشا السوالف خذتنا
سارا : اممممم تعالو نروح المطبخ
جوري : يلا
وهم داخلين سارا فتحت الثلاجة وطلعت العصير أما عبير تجهز الملاعق والصحون وجوري قاعدة تسخن الأكل فالمكري ويف
سارا : تسمعون اللي قاعدة أسمعه
عبير : ايه ( وركبت عالطاولة عشان خافت اذا يكون قطة )
سارا : جووور روحي شوفي الصوت ياي من الباب الخلفي مال المطبخ ( الباب اللي يطل على ورا البيت)
جوري : كلي تبن أنا بعد أخاف
سارا : ركبت عالطاولة من الخوف
جوري بروح بشوف شو هالصوت
جوري وهي قاعدة تتقدم بخوف
فجأة الباب انفتح
جوري : بسم الله الرحمن الرحيم
سارا : صرخت جوووور تعالي(لأنها خوافة)
ولا طلع فارس وجراح قاعدين يدخلون من الباب الخلفي فالمطبخ لأنه على بالهم انه البنات فالصالة
فارس وجراح وهم قاعدين يطالعون جوري لأنه شكلها غير بدون العباية وأحلى وحدة من البنات معنه الثلاث ملكات جمال بس جوري بزيادة
وسارا وعبير طلعو بسرعة راحو الصالة لانهم كانوت بدون العباية والشيلة وتركو جوري
فارس : سوري نحن عبالنا انكم فالصالة
جوري لفت ويهها من الفشلة تبي تطلع ما شافت عبير وسارا
جوري : أنا أراويكم
وطلعت ركض لسارا وعبير
جوري : أه يالخوانات ودرتوني روحي وخوانكم كل واحد جنه اول مرة يطالعني
عبير : ههههههههه يمكن اعجب فيكي وبيخطبك
سارا : اسكتي جراح لي أنا
جوري : دام انه لج جان تطلعين جدامه مالت عليكم خاينات

وعند فارس وجراح
جراح : أنا أشهد انها شيخة البنات بس أختك احلى
فارس : لا ترمس عن اختي بس تبى الصراحة جوري أحلى
جراح : لا تتكلم عن بنت خالي
فارس : أنا أعتقد انها بنت عمي بعد
جراح : الا صحيح انت ما فكرت فيوم من الأيام انها راح تكون شريكة حياتك
فارس : لأ أنا شريكة حياتي بتكون جواهر
جراح : ويا ذي الجواهر اللي رجعنا لها
فارس : ترا باجر بنروح راس الخيمة
جراح : إي ويقولون بنقعد أسبوع
وعند البنات
جوري قاعدة تصيح
سارا : عادي تصير وبعدين هاي صدفة
جوري : سيرو طالعو كيف كانو يطالعوني عقب تعالي ارمسي
سارا وعبير قعدوا يضحكون والبنات قلبو السالفة ضحك
عبير : ياليت يصير كذا أنا ورشود
جوري وسارا : ههههههههههههههه
وبعد سهر وسوالف رقد الكل
اليوم الثاني الساعة 8:30 الصبح
وصل عمر من السفر وبيقعد فالبلاد شهرين وكان مسويها مفاجآة للكل وراح أخذ شاور ورقد
الساعة 4:30 العصر الكل
جوري قامت
رحت المطبخ عشان أكل أمس بليل بسبب فارس وجراح ما كليت والحين يووووووووعانة
والساعة 5 بعد ما البنات قامو قعدنا فالصالة جان فجأة يدخل عمي عمر
وأنا وقفت مكاني مصدومة من الفرحة اللي فيني وبعد ثواني تقدمت من عمي وركضت له ورحت حضنته يدام الكل كأني بيبي وبسته من الوله والشوق ونسيت كل اللي حولي وتميت أكلمه والكل سلم عليه
وقعد وسارا وعبير راحو قعدو يمبه بس هو قام ويا قعد يمبي وبعد أذان المغرب طلعنا عشان نروح راس الخيمة
عهود: يلا قيرلز جهزتو بنروح بيت خالتو
جوري تقلدها بلهجة سعودية : ايوا جهزنا يا روح خالتو هههههههههههههه
عبير : وشفيكم انتم كل شوية تعيبوا علينا
سارا : والله مالي خص اسألي آنسة جووور
جوري وتتكلم سعودي : والله من حبي لكم ولكلامكم العسل
عبير : انشالله يطيح على حظك واحد سعودي وتتزوجيه
عهود : ماعلينا المهم اني اليوم بشوف حبيبة قلبي حنون
جوري : أصلا انتي ما تيين عندنا إلا عشان خاطر 2 حنين و ....... خليني ساكتة أحسن لي ولج
عهود: أي عادي قولي ما يصير فيها شي
عبير : يلا مالي خلق ضرابتكم انتم بعد مع وجهكم هذا .......
جوري : أوكيه قيرلز يلا ننزل
ولد عمتي سلطان وولد عمتي فيصل بعد ما كانو يايين لأنه صارت لهم ظروف وأجلو السفر لبعد أسبوع للعلم هم يدرسون فبريطانيا مع عمي عموور
وبعد ما نرلنا
عهود تهمس لجوري : دخيلك نركب سيارة سواف
جوري : كلي تبن أنا مع عمووور فديته عمووو
عهود : مردودة قالت عمووو مع وجهك
جوري : يما يما أم يسور ما بتيي
( أم يسور هي أختي الريم ساكنة فـــبوظبي لأنه زوجها من أبوظبي وعنده ولد اسمه ياسر 8 سنوات وبنت اسمها يارا 5 سنوات )
أم سيف : لا حبيبتي لأنه ريلها ما حصل على اجازة
جوري : آهاااا
سارا : ها قيرلز وين بتركبن أنا فسيارة خالد
خالد : لا حبيبتي أنا وحرمتي روحنا ما نبى أحد ويانا
مهرة زوجة خالد : حرااااام خلود خلها تيي ويانا تونسنا
سارا : مابى خلاص ( لفت ويهها وزعلت )
خالد : أحسن .................. زعلتي يالدبة هههههههههه
عاد الا صغيرتي سارو ما اقدر على زعلها بس عندي شرط
عبير : سم قل شرطك وحنا تحت أمرك
خالد : طول الدرب انتن الثنتين تيودون ولدنا وليد
سارا : أوكي من عيوني يا بو وليد
عبير : مالي خلق بزارين بس بستحمل
جوري : فديت الوطنية أنا فديت السعودية هههههههههههه بزارين هاااااه
وعلقت الكلمة عندي كلما صار شي أقول بزارين وبزارين
فارس وهو يناظر الجوري يعرف انها بتركب مع عمر وانه عمر مستحيل يفارقها ولا دقيقة وحدة
فارس : بصراحة أنا وجراح مالنا خلق نقعد بروحنا فالسيارة ودنا نيي معاك
جراح : ياخي وش ذا أنا بسوق عنك بزارين حنا نركب مع خالي
فارس : لاه بس نقعد مع عمي شوي ونسولف وياه
عمر : أنا محد يركب معاي غير الجوري
فارس :أوكي عاد أحسن باخذ سيارتي عسب نفتر بها فراس الخيمة
جوري قالت بغرور : هيه أحسن عسب أنا وعمو نسولف عراحتنا
جراح : هذي كل شوي عموو وعموو ذلتنا
عهود : وأنا بالله محد فكر فييه بركب مع من انشالله
فارس : مع واحد من الشياب أبوي ولا عمي ولا أبوج اختاري منو الأسرع عشان بتوصلون عقب باجر انشالله ههههههههههه
بو سيف : آفااا الحين تنكت علينا
جراح : يا خالي والله أنا أوافق فروس فالراي انتم تسوقون على مية هذي أقصى سرعة عندكم
جوري : محد يغلط على باباتي
بو سلطان : يلا بسرعة يا عيال صار لنا ساعة قاعدين نهذر
وفسيارة فارس وجراح الأغاني شوي وتطر طبله اذن عهود
عهود : سكرو هذا حرام تسمعون أغاني
جراح : اسكتي يالمطوعة
فارس : طرارة وتتشرط احمدي ربج انه ركبناج ويانا
عهود : والله بخبر عليكم
قاطعها جراح : مدري والله سواف كيف بيستحملك وهو كان عايش اربع سنين فبريطانيا
عهود انحرجت وسكتت
وفسيارة خالد سارا وعبير مبتلين بوليد وخالد ومهرة مستانسين لأنه أول مرة ولدهم مب وياهم وما يصيح
وفسيارة عمر
عمر : ها حــــــبــــــــي مستانسة
جوري : وفي حد ما يستانس مع العسل هذا ( وأشرت على عمر)
عمر : هههههههههههه أنا ما أدري بعد شهرين كيف بستحمل أعيش بدونج للسنة الياية وانتي مو وياي
جوري : امممممممم شوفني فالصورة وكلمني عالمسن هههههههههههه
عمر : أبى أشوفج أربع وعشرين ساعة وما أفارقج
جوري : طالع القمر وبتشوفني ههههههههههه
عمر : واثقة هههههههههههه
جوري : تصدق يا عمي أوقات أحس انك ريلي لما أكلمك وأغار عليك هههههههه
عمر : لو انج موبنت اخوي جان خطبتج
جوري : ههههههههههه ومنو قال اني بوافق
عمر : كنت بخطفج وبجبرج
جوري : عمي فخاطري أكمل وأعيش حياتي فبريطانيا
عمر : والله بلادنا أحلى وتراج بتصيعين هناك
جوري : عمي الحين بنات الخليج اللي عندكم انا ما كنت أشوفهم صايعات لما كنا فبريطانيا
عمر : لا طبعا محترمات بس فري
جوري : انزين نحن بعد فري
عمر : من هالناحية صح بس والله بلادنا أحلى
جوري : عمي شخبار سلطون وفصول
عمر : تمام سلطون كان بيموت عشان ييي بسرعة ويشوف حنين ويخطبها رسمي ههههههههه
جوري : حرام الولد ولهان ههههههههههه
عمر : أما فيصل ( وسكت)
جوري : عمي شو أنت فحياتك ما خبيت علي شي
عمر : هيه ماشالله عليج تعرفين كل شي عني
جوري : اوفكورس أنا حرمك المصون ههههههههههههه تخيل تي وحدة باجر وتخطفك مني هههههههه
عمر : مستحيل انتي جور
جوري : أوكيه فصول شمسوي
عمر : والله الولد شكله حب وحدة سعودية معانا
جوري : آها وهي تبادله نفس الشعور
عمر: امممممممم ما أدري والله
جوري : وانته يااا حــــــــــــــلــــــــــــــووو أخر أخبارك ( وأشرت على قلبه)
عمر : محد قدر يسكنه غيرها
جوري : عمي خلاص البنت فذمة واحد ثاني الحين
عمي عمر كان يحب وحدة وتصير بنت خالة أمي وتزوجت من واحد ثاني لأنه جبروها
عمر : يلا ما علينا المهم انتي شو آخر أخبارج
جوري : ماشي غير العبط والخبال مالي بس الفترة الأخيرة أنا دشيت الجات قبل ثلاث أشهر عمي أنا آسفة والله الشيطان لعب بعقلي
عمر : لا تتأسفين من تأسفي من ربج وايد أحسن والمهم انج عرفتي غلطتج ولا تعيدينها
جوري : أنا ................ وسكتت
عمر : قولي شو عندج
عمي انسان متفتح ماخذ الدنيا ببساطة بس طبعا بحدود لأنه عايش فبريطانيا
جوري : شوف عمي في يوم أنا كنت ملانة وايد ومن الملل دشيت الجات وطبعا اول ما دخلت حصلت على سب وعلى أصول ومثل ما تعرف الجات فيه الزين وفيه الشين أقصد كله على بعضه شين وبعدين في واحد رمسني عالخاص وقال يبي يتعرف على وحدة يحبها وتحبه وأنا من الفراغ اللي فقلبي وأنا أشوف كل ربيعاتي يحبون فقلت له
جوري : أنا عندي شخص فحياتي
مايد : الله يسعدج وياه
جان أرد بسرعة : لا لا خرطت عليك
مايد : يعني ما عندج أحد فحياتج
جوري : لا وأنا ما بحب غير نصيبي
مايد : يمكن أنا نصيبج
جوري : مستحيل
مايد : ما في شي مستحيل
جوري : لا مستحيل
مايد : أوكي ممكن ايميلج
وأنا رفضت معني أكلم واحد سعودي فعمري بس أحسه انسان زين مو لعوب عشان جي أكلمه كأخ وبس بس بعد محاولات من مايد ولما قال يمكن أنا نصيبج هاللكلمة هزتني شوي وخلتني أوافق معنه تفكيري مو مال زواج
جوري : بس بشرط
مايد : أمري
جوري : نكون فريندز وبس
مايد : بس أنا أبا أحب
جوري : أنا هذا كلامي واذا مو عايبك فاحسن لك تظهر
مايد : خلاص أوكي
واليوم الثاني
مايد : هلا
جوري : هلا وغلا
مايد : شخبارج
جوري : تمام ومن صوبك
وبعد ما تكلمنا وسوالف مايد قال عن روحه أشياء كثيرة وهو من بوظبي ويدرس ... و عمره ... سنة وحط لي صورته وماشالله عليه ملاك
وأنا قلت له بعض الأشياء عني بس طبعا ما عرفت عن نفسي
جوري : ممكن سؤال
مايد : اسالي
جوري : انته ضايفني عشان نتواصل ولا عشان شي ثاني
وأنا كنت مشترطة عليه اضافتي له مجرد تواصل لا أكثر
مايد : هيه تواصل
جوري : وكأخ
مايد : أوكي

اليوم الثالث

وأنا كلمت الريم لأني أحب أستشيرها فكل شي
جوري : آلو السلام عليكم
الريم : وعليكم السلام والرحمة
وقلت لها عن كل السالفة الا اني تعرفت عليه من الشات
الريم : والله أنا أكبر منج وأعرف مصلحتج عدل لما كلمتي السعودي قلنا اوكي لانه مبين عليه ولد حلال ومو لعوب بس من بعد ما ضفتي واحد غيره فباجر شي طبيعي تضيفين غيره وغيره وأنا أنصحج تمسحين الاثنين لأنج بنية ولازم تحافظين على سمعتج وأنا ما بعاتبج معنج غلطانة لأنه العتاب ما يفيد بس أنا أكبر وأدرى بمصلحتج وامسحيهم


كــــــــــــــــــت


تتوقعون شو صار هل راح تحذفهم الجوري من جهات الاتصال اللي عندها أم راح يخرطون عليها ويستغلونها ؟؟؟

ماشي بارت لو ماشي ردود What a Face What a Face What a Face
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوفية دوم . .
**
**
الوفية دوم . .


انثى عدد المساهمات : 146
تاريخ التسجيل : 21/05/2010
المزاج : رايقـﮧَ . . *!

روااية ..همسـ صووتكـــــ.. منقوول^_^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روااية ..همسـ صووتكـــــ.. منقوول^_^   روااية ..همسـ صووتكـــــ.. منقوول^_^ I_icon_minitimeالسبت مايو 22, 2010 6:59 pm

تسلم أخوي ع القصــة . .

ونتريــآ التكملـــة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ولد زايد
عضو جديد
عضو جديد
ولد زايد


ذكر عدد المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
المزاج : تمآآم^_^

روااية ..همسـ صووتكـــــ.. منقوول^_^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روااية ..همسـ صووتكـــــ.. منقوول^_^   روااية ..همسـ صووتكـــــ.. منقوول^_^ I_icon_minitimeالسبت مايو 22, 2010 8:45 pm

الوفية دوم . . كتب:
تسلم أخوي ع القصــة . .

ونتريــآ التكملـــة ..

مشكورة إختي عــ مرورج الطيب ..^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ولد زايد
عضو جديد
عضو جديد
ولد زايد


ذكر عدد المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
المزاج : تمآآم^_^

روااية ..همسـ صووتكـــــ.. منقوول^_^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روااية ..همسـ صووتكـــــ.. منقوول^_^   روااية ..همسـ صووتكـــــ.. منقوول^_^ I_icon_minitimeالسبت مايو 22, 2010 9:01 pm

قررت أنزلكم اليووم باارتين ..^_^ .. ..


الــــــبارت الثانـــي


الاثنين
جوري : انشالله ريماني
وحدرت على طول من بعد ما كلمتها
جوري : اوووووووووووه هذا مب ناوي يحدر اليوم
وبعد ساعة


وبعد ساعة
جوري : هلا مايد عندي موضوع ضروري بقول لك اياه
مايد : خير
جوري : أنا لازم أسوي لك دليت اسمح لي
مايد : ليش
جوري : هذا طلب أختي وأنا مستحيل أردها
مايد : انتي أدرى
جوري : أوكي واذا تبى نتواصل سجل فمنتدى
مايد : ما أحب المنتديات
جوري : انزين خل أختك ترمسني
مايد : برمسها وبرد لج خبر

اليوم الرابع

جوري : هلا والله
أخو مايد : هلا
جوري : شو الأخبار
أخو مايد : تمام بس أنا مب مايد
جوري : عاد منو
أخو مايد : أخوه
جوري : أوه سوري أنا بظهر باي
أخو مايد : تمي بقول لج شي
جوري : نعم
أخو مايد : مايد مرقد فالمستشفى
جوري وأنا خفت عليه ليكون بسببي : خير شو فيه
أخو مايد : ارتفع السكر عنده
وأنا استغربت لأنه ما قال لي انه عنده السكر وبديت أصيح خفت انه بسبب كلامي أمس
جوري : والحين شخباره
أخو مايد : الحمدلله بخير
جوري : ومتى بيظهرونه
أخو مايد : انشالله باجر
جوري : الله يقومه بالسلامة ليكون بسببي أنا ارتفع عنده
أخو مايد : أخوي قال لي عن السالفة وهو مقدر ظروفج
وأنا ارتحت لأنه مو بسببي
أخو مايد : أوكيه عالعموم هو قال طمنها علي
جوري : سلم عليه وااااااااااااايد

اليوم الخامس

جوري : السلام عليكم
أخو مايد : وعليكم السلام
جوري : الحمدلله عالسلامة
أخو مايد : أنا هب مايد
جوري : بعده مرقد
أخو مايد : لا بس راقد وتعبان
جوري : آهااااااااااااا سلامته انشالله
أخو مايد : الله يسلمج
جوري : قومه أبا أكلمه
أخو مايد : الولد تعبان اليوم ظهروه من المستشفى
جوري : أبى أكلمه
أخو مايد : تحبينه
جوري : هيه
جوري : أخوي في أحد يكره أخوه
أخو مايد : أوكيه أنا بظهر
جوري : سلم عليه وايد ومع السلامة

اليوم السادس
جوري : السلام عليكم
مايد : وعليكم السلام
جوري : الحمدلله عالسلامة
مايد : الله يسلمج
جوري : شخبارك وشو الصحة انشالله أحسن
مايد : الحمدلله بخير ومن صوبج
جوري : تمام ماشي الحال
مايد : مديم انشالله
جوري : مايد أنا آسفة لازم أسوي لك دليت ومرة ثانيه الحمدلله عالسلامة
مايد : أنا مقدر ظروفج
جوري : مع السلامة
مايد : مع السلامة و(فيس يبكي)
جوري : وأنا بعد
ولما سوييت له بلوك ودليت سويت للسعودي بعد بلوك ودليت
وبعد شهر عطيت ايميل مايد لربيعتي هبة عشان اتطمن عليه وعلى صحته
هبة : السلام عليكم
مايد : وعليكم السلام
هبة : انت تعرف وحدة اسمها الجوري
مايد : هيه اش حقه تسألين
هبة : وشو علاقتك بها
مايد : صداقة وبس
هبة : أهاااااااااا
مايد : تبين الصراحة
هبة : أكيد
مايد : أنا أحبها معنها قالت لك أباك تكون لي أخ وبس
هبة : أوكي
مايد : منو انتي
هبة : أنا ربيعة الجوري وهي قالت لي لا تخبرينه بس أنا حبيت أخبرك
مايد : شخبارها
هبة : تسلم عليك
مايد : الله يسلمها ويبقيها
هبة : أوكي أنا بطلع تامرني على شي
مايد : سلمي عليها وايد قولي لها ميووووود يسلم عليج

وبعد فترة قلت لهبة سوي له بلوك ودليت لأني حسيته حب كاذب لأنه عن طريق النت ومحد يامن شر هالنت
عمر : زين سويتي ومرة ثانية ما با أسمع انج تكلمين واحد عن طريق النت محد يامن شره أوكي
جوري : انشالله عمي مو جني طولت فالسالفة
عمر : هيه والدليل وصلنا لراس الخيمة
جوري : واااااااااااو أول مرة ما أحس فالوقت هههههههههههه
عمر : أكيد لأنج وياي
جوري : أونه واثق الريال ههههههههههههههه
عمر: يلا انزلي آنسة جوور وصلنا
جوري : جذي
عمر : أوووه نسيت ( وباسني على خدي)
جوري : ههههههههه باي عمي
عمر : تراني بشوفج الحين ليش الباي بعد
سارا فتحت باب السيارة : لو كنتي ترقدين فالسيارة مب أحسن بعد
عمر : ما عليج جوجوتي ناس الغيرة بتقتلها
جوري : هههههههههه
سارا : هيه أنا مودرتني مع وليدوووه ولد خلود
جوري : مربية صغيرة عادي
وأول ما دخلنا عهود راحت ركيييييييييييييض لحنين حضنتها وباستها لما شبعت
حنين : مشتاقة مووووت
عهود : وأنا أكثر يا حـــــــبـــــــي
سارا: يا عيني عالرومنسية
بس الاثنين كانوا مفهيين ولا يدرون عن اللي قاعد يصير حولهم
جوري : هييييييييي نحن هنا يا قوم
حنين : هههههههههههه والله الشوق فضاح
عبير : ونحن مالنا لاسلام ولا بوسة
حنين : لا لا ما عاش من ينسا عبورتي أنا
وبعض البوس والحضن وسوالف البنات
حنين : أوه يلا ننزل بسلم على خالتي
عبير : علينا يا حلوة يا قلب أم سلطووون
حنين : اسكتي انتي ويا خبالج مالت .............
وبعد العشا والسوالف رحت قعدت مع عمي فالميلس
عمر : هلا والله بالغلا كله
جوري : أخجلتم تواضعي
عمر : من وين متعلمتنها هههههههههه وايد حلوة
جوري : من أم خماس اللي في فريج
عمر : ههههههههه تشبهينها
عصبت وسويت روحي زعلانة
عمر : لا لا عاد أنا ما أقدر على زعل القمر
جوري : انزين أنا قلت لك كل مستجداتي وانت
عمر : قبل بسألج
جوري : أمر تدلل
عمر : انتي ليش ما كنتي تقولين لي سوالفج عالمسن ومن أول يوم
جوري : امممممممممم قلت فيس تو فيس أحسن
عمر : آهااااا
جوري : يلااااا ارمس مليت وأنا أترياك ترمس
عمر : يعني مو أكيد يمكن في وحدة قريب بتحصل على مفاتيح هذا ( وأشر على قلبه)
جوري : واااااااااااااااااااو ومنو سعيدة الحظ
عمر : وحدة كويتية هي وأخوها معانا فبريطانيا
جوري وهي تقلد الكويتين : يا معود منو قدك حبيت .............هههههههههه
عمر : هههههههههه
جوري : انزين رمسني عنها أبا أتعرف عليها
عمر : والله أنا ما كلمتها وااايد بس حسيتها بنوتة وكيوت و مؤدبة وجميلة
جوري : انزين ايميلها ولا رقمها
عمر : أنا ما أكلمها الا بالصدف ولو نسوي مشاريع مع بعض
جوري : ليش انزين
عمر : ملتزمة أعتقد وبعدين أخوها معانا
جوري : أول مرة أشوف كويتية ملتزمة هههههههه
عمر : عن الغلط
جوري : لا متأثرة من المسلسلات أنا
عمر : انزين لا تطبقينه عالكل
جوري : امممممممممممم بس هاي أخبارك
عمر : وعمر وفصول على وصول الأسبوع الياي انشالله تصدقين أحسج حرمتي كل شي أخبرج ما أخبي عنج شي هههههههههههه
جوري : كل مرة نقول الكلام نفسه ما مليت منه ههههههههههه
عمر : وبقول لج شي بس محد يعرف عنه أوكي
جوري : سرك فبير
عمر : سلطووون الأسبوع الياي يمكن يتقدم لحنين
جوري : صدق
عمر : أمه وأبوه كلموه الفترة الأخيرة وقال ما بتزوج غير حنين
جوري : وااااااااااااااو وناسة
وقعدنا أنا وعمي نتضارب بالمزح فجأة دخلو فارس وحمود وجراح ( الثلاثي المرح )
جراح : حركااااااااااااات يالبزران
مسكت بطني وما قدرت أسكت : ههههههههههههههههه
حمود : اللهم سكنهم مساكنهم
جوري : عيد جراح عيد دخيلك شو قلت
حمود : اسكت ترا بتحط عرمستك
وجراح رمى علي كابه وأنا خذيت الكاب وقعد أنط نط وهو يركض وراي
عمر : جوووووور أنا طالع ويا الربع تبين شي
جوري : سلامتك عمووو حبيبي بس دير بالك عروحك ومع منو بتطلع
عمر : مع خويلد فيه غيره هو وسواف ورشود
جوري : الله يحفظك
وبعد ما طلع عمي لبست كاب جراح
جراح : أعوذ بالله بوية
جوري : خخخخخخخخخخخخخ
ورحت عند الطاوله اللي عليها حلا السينابون وعصير اللي كان يشربه عمووو
جوري : أوووووف عمي من أي صوب شرب
حمود : أنا بشرب وانتي بعدي أوكيه
جوري : كل تبن أنا ما أشرب الا من بعد عمي وهبووو
جراح : ومنو هبووو هذي حقتك
جوري : تؤام روحي ( فارس كان توه بيطلع ) انت ياللي طالع شغل التي في لو سمحت
فارس : حمود سكت هاي الدلوعة اللي قاعدة ولا بلعن بو أسلافها
جوري : بو أسلافي خخخخخخخخخخخخخخ اسكتو ولا بطردكم
حمود : ماشالله طرده ومن بيتنا بعد
جوري : اسكت يالخيماوي ( أهل راس الخيمة )
حمود : من حلات شكلج يالشرجاوية
ووقفت بغرور ورمشت وبدلع : وأفتخر واللي مو عايبه ينتحر ويكتب على قبره أنا المنقهر
جراح : فديت الشاعرة صح لسانج
جوري : صح بدنك
جراح : كأني قريتها من قبل يا ربــــــــــــي يمكن على ايميل أحد
جوري : هيه صح
حمود : مالت عليج تدشين النت والله لو أختي بس تحاول تشوفه بدفنها وبحفر قبرها
جوري : اسكت بالقبيلي
حمود : الله يكملج بعقلج
فارس : أووووووووووف
حمود : بلاااااااااااك
فارس : مــــــــــــــــــــــلــــــــــــــل
جوري : هيه وايد ( وشربت العصير مرة وحدة )
جراح : خيييييييييييييييييييييبة أول مرة أشوف وحدة عربجية كذا
حمود : والله أتحداج لو تسوينها فمول وجدام شباب
جوري : أسويها وأسويها يدام أبو اللي يابهم
جراح : من وين تعلمتي العربجية انتي قبل اذا احد قال لك شي بكيتي
جوري : الله يحفظ هبوووووووووتي
جراح : الا صحيح هذي هبووو حقك حلوة ولا
جوري وعقدت حواجبي وبعصبية : وانت وش دخلك
حمود : أعصابج وانتي يلا اجلبي ويهج روحي عند البنات ولا عيبتج القعدة ويانا
جوري وقاعدة أهز ريولي وكأني أنتظر أحد : أتريا ريلي فديته أحاتيه ما أدري اش عنه تأخر
فارس انقهر صح اني عشت اربع سنين بره بس مو لهدرجة اتكلم بوقاحة
فارس : انتي شكلج ما تستحين
جراح : إلا بايعتها البنية
وانا مسكت التلفون : ألو حبيبي وينك
عمر : بعد شوي بيي
جوري : ياي حياتي وبست التلفون
حمود : أنا أقول هاي خبلة ومو صاحية
جوري : انتو شو دخلكم عمي وكيفي
عمر : وصلنااااااااا
جوري رحت لعمي وضميته : اشتقت لك وانت ما بعدت الا ثواني
سيف : استحي على ويهج
عمر : عادي أنا ونونة قلبي فري
راشد : هيه دامك درست فبلاد الكفار
سيف : جوري ليش انتي مب عند البنات
جوري : يسولفون عن آخر لبس وموضة وبكم اشترو هالشي وهاك الشي ما أداني هالسوالف قلت لهم لما يخلصون يزقروني
عمر : فديت الذوق أنا انزين يلا سيري ازقري البنات كلنا بنقعد فالحديقة أوكي
جوري هووووووووب : بنات يلا عمي يقول تعالو الحديقة بنقعد سوا
عهود : وسووووووواف معنا
جوري : مالت عليج وعلى تفكيرج
وبعد ما طلعو البنات
سارا : شو بنسو الحين
عمر : شو رايكم كل واحد يغني أغنية قريبة لقلبه
عمر : راشد انت قاعد عاليمين يعني انتي اللي بتبدا
وأحلى شي صوت فارس وغنى الحب خالد مال راشد الماجد

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

راقي بذوقه وقلبه بالوفا راقي
لو وزع الطيب بين الناس يكفيها

ربي متوج وفاهم حسن الأخلاقي
وأغلى الجواهر بأوصافه يحليها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

دوحة غرامي وزهر الحب بأوراقي
تظماه عيني وشوفه بس يسقيها

أحمل خفوقي وأسافرله بأشواقي
وغلف بالمشاعر حب وأهديها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

الله يكمل بشوفه فرحة أحداقي
وتقر عيني بوصل اللي مهنيها

يا حب خــــــالد بقلبي راسخ وباقي
وأحلى وأغلى من الدنيا وما فيها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها


جوري وحمود كانو يبون يسوون جو
حمود : قررنا نغني ويا بعض
جوري : يلا نبدا
وقعدنا نغني أغنية راب باستهبال
عمر : قلنا نعبر عن اللي فداخلنا وبس
حمود غنى يخون الحلوة والمرة

الوسمي

يخون الحلوة والمرة
ويخليني على جمرة
عجيبة شلون يتبره
ويضيع عمري وسنيني

يخون الحلوة والمرة
ويخليني على جمرة
عجيبة شلون يتبره
ويضيع عمري وسنيني

عجيبة شلون يتخله
يخون صويحبه وخله
رحمة بقلبه ما خله
كفاية دموع يا عيني

عجيبة شلون يتخله
يخون صويحبه وخله
رحمة بقلبه ما خله
كفاية دموع يا عيني

اذا يسوى الدمع سيلي
وخله ينهدم حيلي
أصيح الويل يا ويلي
ولا واحد يواسيني

اذا يسوى الدمع سيلي
وخله ينهدم حيلي
أصيح الويل يا ويلي
ولا واحد يواسيني

أنا صابر على همي
أذوب ويحترق دمي
بعد شتريد ياعمي
تبي ميت تخليني

أنا صابر على همي
أذوب ويحترق دمي
بعد شتريد ياعمي
تبي ميت تخليني

أنا آسف على حبه
لأن مثل الحجر قلبه
سكن بقليبي واتربه
كبر قطع شراييني

أنا آسف على حبه
لأن مثل الحجر قلبه
سكن بقليبي واتربه
كبر قطع شراييني

عليل وعلتي عله
وأنا قلبي الفخر سله
يا طاير طير له وقله
ترا غرقت بساتيني


عليل وعلتي عله
وأنا قلبي الفخر سله
يا طاير طير له وقله
ترا غرقت بساتيني

وقال انه مو فاضي لسوالف لسوالف الحب والخرابيط
عمر : وجوري انتي
جوري : احم احم
غنيت يا دمع عيني والكل اعجب فصوتي
يا دمع عيني خف جرحت عيني
والعين تبكي خوف تفقد بصرها

كف يادمع ما ودي انك تجيني
بنسى عسى نفسي تدارى خطرها

يا دمع عيني خف جرحت عيني
والعين تبكي خوف تفقد بصرها

كف يادمع ما ودي انك تجيني
بنسى عسى نفسي تدارى خطرها

ودي الصبر والوقت يرحم أنيني
والنفس من ذا الصبر تجني ثمرها

ودي الصبر والوقت يرحم أنيني
والنفس من ذا الصبر تجني ثمرها

يا دمع عينييي جرحت عيني
والعين تبكي آآه تفقد بصرها

يا غير صبري مل والله يعيني
والروح تبكي ضايقة من صبرها

وصاحبي كفى ودمر سنيني
كان الأمل كان لحياتي عمرها

كان الوفا والشوق يموت فيني
هو دنيتي ملهم عيوني نظرها

كان الوفا والشوق يموت فيني
هو دنيتي ملهم عيوني نظرها

يا دمع عيني جرحت عيني
والعين تبكي خوف تفقد بصرها

هو غايتي هو راحتي هو ضنيني
هو مهجتي بالحب نفسي غمرها

ياحيث وقت حال بنيه وبيني
وتبدلت الأحلام لحظة سفرها

واللي انكتب وانصاغ وصت الجبيني
لابد هالأيام تكشف خبرها

يا دمع عيني خف جرحت عيني
والعين تبكي خوف تفقد بصرهـــــــــاااااااااااااااااااااااا

وبعد ما خلصت قالو لي صوت لا أروع
جوري : عمي يلا دورك
وعمي عمر غنى Real Love <<< أمــــــــوت عالأغنية خخخخ
جراح : أوووووووو عالبريطاني


يا ترى شو بيصير من تطورات بعد هالجلسة ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ولد زايد
عضو جديد
عضو جديد
ولد زايد


ذكر عدد المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
المزاج : تمآآم^_^

روااية ..همسـ صووتكـــــ.. منقوول^_^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روااية ..همسـ صووتكـــــ.. منقوول^_^   روااية ..همسـ صووتكـــــ.. منقوول^_^ I_icon_minitimeالسبت مايو 22, 2010 9:31 pm

الـــبــارت الثالـث


عبير : ودي أروح السينما
سارا : وأنا بعد
جوري : me too
جراح : بدت بنت الأجانب بالانجليزي حقها
عهود وحنين : ونحن ريلنا على ريلكم
سارا : عهود بس تشيلين هالغشوة مال المتخلفين اللي تحطينها على ويهج
جوري : هيه شو هذا
حنين : عادي أنا بعد أتغشى
سارا : بس مو تتلثمين
عهود : ما بشيله
جوري : هذا ونحن قايلين لما تيين الامارات تاخذين الليسن بعد
عهود : لاحقين
جوري : تشيلينه يعني تشيلينه
وبعد حنه وويع راس شالته
وأنا كنت لابس بلوزة حمرة وبطلون جينز وعباية مفتوحة بس أخوي قال يا لبس محترم ولا ما شي طلعة
رحنا منار مول ورحنا السينما مالهم شفنا فلم عجيب وعقب طلعنا نتعشى
كان فيه شباب لاحقينا قعدو قبالنا مو حذالنا خخخخخخخ فيس تو فيس
جوري : ها بنات شو تتعشون
حنين : أنا من راك وأنا اللي بعزم
جوري : أوكيه عدال عن تاكلينا
وصوتنا كان مسموع عند الشباب
سارا : مالي خاطر أرد دبي بروحي أبى أتم وياكم
جوري : عندي حل
البنات : شو
جوري : تقعدون فبيتنا
حنين : بس بعيد عن راس الخيمة يمكن أمي ما ترضى
جوري : ما عليج بنسجل كلنا فالمعهد البريطاني اللي عندنا وناااااااسة
سارا : فكرة ونتم فالشارجة
الكل بصوت واحد : واااااااااااااو
الناس لفوا علينا لأنه صوتنا كان عالي
عبير : فشلتونا مع وجهكم
سارا : جووووووور قسمج كله لنا
عبير : يسمونه جناح يالمرجوجة
جوري : اذا ما شالكم البيت بتشيلكم عنووووووووني
الشباب عرفو من بعد كلام البنات وهذرهم الزايد انه عبير وعهود سعوديات وجوري من الشارجة وسارا من دبي وحنين من راس الخيمة
حسن : فديت الشرجاوية أحلى وحدة
الشباب أساميهم حمد وعبد الرحمن وجاسم وحسن
حمد : لأ أنا أشهد السعودية أحلى وحدة على قولتها مرجوجة هههههههه
عبدالرحمن : لا والله بنت دار الحي أحلى وحدة بنت داري
جاسم : لا لا بنوتة راك أحلى وحدة خخخخخخ
جوري عصبت عليهم وعهود وحنين وسارا خايفات أما عبير واقفة مع جوري
عبير : الجور مو كأنه الجو تعكر
حمد : هههههههه أحيد أيام الاعدادية أستاذ العلوم يقول يتعكر ماء الجير الصافي هههههههههه
جوري وبدون حيا : أعتقد انه رزة الفيس من طبايع التيس يا أخ
سارا : هههههه سوت له
حمد : أنا تيس يا بنت XXXXX
جوري : جب لاه
عبدالرحمن : انتي على شو رافعة خشمج يا بنت XXXXXX
عبير : انجبو صدق ما عندكم حيا
جاسم : هههههههه والله تعجبيني
حسن : انتي اش دخلج يسبونها هي وانتي مسوية روحج محامي دفاع لها
عبير: بتسكتون ولا
جاسم : هههههههه لا ما بنسكت شو يعني
جوري : كلـــــــــ تبن انت وياه واسكتو
عبير : ههههههههههه
عبدالرحمن : ياالصايعات
جوري : ما علي أنا اراويكم
واتصلت فعمي وأول ما وصل ما يا عندنا لأنه طلع من ربع عبدالرحمن وراح سلم عليهم ونحن قاعدين نشوفه وهو ما شافنا بعده
عمر : هلا هلا الشيخ وينك من ردينا ما شفناك
عبدالرحمن : عاد جو البلاد أحلى بوووووووايد وينسى الواحد همومه مع حره هههههه
عمر : هههههه هيه والله صدقت
عبدالرحمن : ما عرفتك عالربع وبعد ما تعرفو على بعض
عمر : يايين جم من يوم نستانس عند الأهل
فجأة
جوري : عمي وينك من ساعة
عمر ما قال شي لأنه فري : اهني بس شفت ربيعي جان أسلم عليه
جوري : الحيييييييييييييين هاااااااااااايـــــــــــــــــل ربعك
عبدالرحمن وربعه يهمسون لبعض : عمور طلع عنده أخت اشحلاتها ماشالله قمر
جاسم : يالأغبية قالت عمي ما سمعتو
وقاطعهم صوتي وأنا قاعدة أأشر على واحد واحد وشو قال لي وعيوني مغرقة جني بيبي وهم ماشالله ما شالو عيونهم من علي من حلاتي خخخخخخخخ
بس عقب هم تأسفو وقالو ما نعرف انهم خواتك وما ادري شو وبعد اعتذار تفاهمو
وبعد مرور أسبوع
الساعة أربع ونص العصر

البنات كلهن متيمعات فبيت بوسيف والحل اللي يمعهم هو التسجيل فالمعهد البريطاني
الجوري وسارا وعبير نامو فجناح الجوري وعلى سريرها لأنه كبير وكفاهم
أما عهود وحنين نامو فحجرة من حجر الضيوف اللي فالبيت
أم سيف : بناااااااااااااااااااات نشو صلو وكلو عشان تجهزون وتروحون المعهد
سارا : اممممممممممم عمو بس شوي ونقوم
أم سيف : انزين بروح أوعي حنين وعهود وأرد أشوفكن قمتن انزييييييييين
سارا وهي نايمة فالعسل : همممممممم انزين
أم سيف رجعت وشافتهن بعدهن نايمات فسابع نومة
أم سيف : عهود حنين يمه وحدة منكن تيي وتقوم هالعلل
عهود ولأنها جنة المستقبل : انشالله عمة أنا بقومهن
حنين وهي قاعدة تهمس فأذن عهود : عمة ما عمة هااا حركاااااااااااات
عهود: اسكتي يالمرجوجة
عهود : قومن يلا يالمرجوجات عشان نروح المعهد
عبير رمت المخدة عليها : اطلعي بره لدوس فبطنك
وبعد محاولة من عهود ما قامو شي طبيعي ناس ينامون ثمان الصبح وين يقومون
وراحت عهود يابت بوطل ماي بارد جبته عليهم
جوري :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ بسم الله الرحمن الرحيم
عبير : يالحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــ ـــــــــــوانـــــــه
سارا قعدت تصيح
عهود وهي قاعدة تربع ( تجري ) من عالدري عشان محد يضربها منهن فجأة
طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
حنين : ههههههههههه تستاهلين ياعمة
عهود : هههههه لحقي علي بيقتلوني بمووووووووووووت
فجأة سيف : سلامتج من الموت ليش انشالله
عهود اصفرت واحمرت واخضرت وازرقت قوس قزح ماشالله
لأنه سيف شافها وهي تطيح فاستحت
حنين عشان ترقع الموضوع : سواف تخيل جبت عليهم ماي بارد عسب يقومون هههههههههه
سيف : ههههههههه والله لو ماي ساخن بعد يستاهلون
عبير بالبجامة : وينكـ يالغبيــ سكتت لأتها شافت سيف لأنها قفطت
جوري : يالغبية تجبين علي ماي أنا أراويج (ورحت لها ركض عشان أضربها)
سيف : جووووووووووووووور
جوري : بسم الله
عهود راحت ركض ورا أم سيف : عمتو عمتو شو فيها
أم سيف : جووووار شو هالحركات خلي بنتي فحالها
جوري: وأنا منو انشالله بنت الييران
حنين : أوووووووووه الساعة خمس تأخرنا سيري اجهزي ويا ويهج

وبعد ما جهزنا ورحنا المعهد
يدام المعهد
نزلو البنات وكل وحدة استايل شكل وكانو ملفتات للنظر وكنا فطول بعض لأنه الفرق بينا سنة أو سنتين بالكثير
جوري : بنات شكلنا حلو مسويين جروب هاه
سارا : هيه كشخة لووووووووووول
عبير : والله من زمان ما طلعت طلعة كذا
سارا : أوه الكل قاعد يطالعنا
جوري : تبيني أقردنهم لج ( أضبطهم ) هههههههه
عبير : وأنا معك ياحلوة
عهود : دخلن وانتن ساكتات أحسن لكن
فجأة عبدالرحمن اللي تضاربت جوري معه فمنار مول مر وعرفهم وهم ما عرفوه
جوري : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه شكله هذا المزيون بيحصل على مفاتيح هذا ( وأشرت على قلبها)
سارا : وأنا اللي يمبه
عبير : وأنا اللي وراهم شكلي بخطبه هههههههه
جوري : هههههههه العامل
سارا :ههههههههههه
عهود بعصبية : بتسكتو ولا بعلم أم كل وحدة عن سواتها
سارا حطت ايدها على فمها : هااااااااااااه سكت ارتحتي
جوري : هههههههههه عادي بقول لها بس كنت أغازله ما سويت شي ثاني هههههههه
حنين : مااااااااااصخة
جوري : لا بالعكس سكر زيادة
عهود : دخلو يلا
وبعد مرور الأيام والمياه راكدة مثل ما هي ما شي أخبار يديدة

الـــ WEEK END




جوري : باجر اجازة وااااااااااااااو
عبير : خسارة
عهود : ليه انشالله
سارا : ما بنشوف الأشكال الحلوة باجر ( شباب المعهد )
جوري وهي قاعدة تقلد السعوديين : آفا عليكن وأنا خويتكن والله لوريكم أحلى وأزين من هذي الأشكال
عبير : ههههههههه تضبطينها
جوري : ايه وأنا خويتك تعجبوني انتو
سارا : امممممممم وين بنسير باجر
جوري : مفاجأة وباجر بخبركم بس كل وحدة تجهز عالساعة ثمان باجر بليل أوكي
حنين : صح انه الأماكن اللي تعيبج شرات شكلج بس يله نييي شو ورانا
يوم الجمعة البنات صحو من النوم الساعة 11
جوري : آآآآآآآآآآآآآآه فيني رقاد
عبير : اقري سورة الكهف وصلي وتغدي وبعدين نامي
سارا : أصلا هذا سستمنا يوم اليمعة
الساعة سبع المغرب كلنا قمنا من النوم
والكل تجهز
عبير : وش رايكم
سارا : غطيتي علينا ههههههههه
عهود : انتن رايحات لعرس عشان تلبسون كذا
جوري : المطوعة بدت هههه
سارا : الله يعين أخوج عليها هههههههه
عبير : وأنا اللي بفتك من وجهها ههههههههه
حنين : لو سمحتو لا تغلطلون على ربيعتيه وبعدين يلا كلنا جهزنا
جوري : أنا فكرت فكل شي امممممم محد من الشباب اهني منو بيودينا
سارا : ما عليج فروس موجود
سارا : عبووووور تلفوني ما أدري فأي داهية وأبوي سحب عني الخط يعني رصيدي سالب
جوري : باختصار أبى تلفون وحدة هههههههههههه صح هذا قصدج
سارا : عليج نوووووور
فارس : هلا
سارا : هلا فروس بغيتك تمرنا وتودينا جوري وين مكان السربرايز مالج
جوري : خل يي وبخبره أنا
سارا : جوري بتخبرك بدون ما نحن نعرف
وراح فارس وراهم هو بسيارته وجراح وحمود بسياره حمود
سارا : هاه جوواري ركبي جدام
جوري : مايصير أخوج
فارس : بنت بريطانيا عادي بتقعد يدام ( وهو يعتقد اني مغرورة) يلا بسرعة خلصوني مب متفيج لكم
فارس : انسة جوري اركبي ولا تبين افتح لج الباب الكل ركب
جوري تهمس لسارة اللي قاعدة وراها : بموووووووووتج
سارا : لايقين لبعض ههههههههه
عبير : فارس وجوري لايقين لبعض ههههههههههه
فارس : الحمدلله ما باخذ وحدة مغرورة وصايعة ترمس كل من هب ودب
جوري : خل نرد البيت
فارس : وصلنا خلاص شو بنرد (وعشان حس انه جرحها شغل أغنية )
وليد الشامي
يا زعلان يا زعلان خليت قلبي حيران
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان

يا زعلان يا زعلان خليت قلبي حيران
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان

لي ما ترد السلام وين الغزل والكلام
تراضيني ولا بروح واسيب ذا المكان

لي ما ترد السلام وين الغزل والغرام
تراضيني ولا بروح واسيب ذا المكان

يا زعلان يا زعلان خليت قلبي حيران
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان
ما قلت لك
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان

لا تخلي راسك عنيد كثر الدلع ما يفيد
يا ماخذ العمر كله غيرك أنا ما أريد
يا ماخذ العمر كله غيرك أنا ما أريد

لا تخلي راسك عنيد كثر الدلع ما يفيد
يا ماخذ العمر كله غيرك أنا ما أريد
يا ماخذ العمر كله غيرك أنا ما أريد

اتعبتني يا حنون والعقل صابه جنون
شاللي حصل لك يا غالي وقلبك تناسى الحنان

اتعبتني يا حنون والعقل صابه جنون
شاللي حصل لك يا غالي وقلبك تناسى الحنان

يا زعلان يا زعلان خليت قلبي حيران
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان


سارا : جوار جوار أغنيتج صح
جوري : ههههههههه فارس عل عليها
فارس ويرقع كلامه اللي قاله قبل شوي : شغلناها للزعلانين بس شكلهم رضو هههههههه
فارس : اممممممممم انتي كله تعزمين هالمفجوعات ما فكرتي تعزميني هههههههههه
جوري : هههههههه عشان خاطرك أول ما نخلص لعب وشوبينج بتصل بك عسب تتعشى ويانا
فارس : لا ما يباله امزح
جوري : لا لازم تيي
فارس حس انه بنت عمه على نياتها وياهل وحرام لما غلط عليها
فارس : عاد ما يصير خلاص أنا عازمكم
جوري : بنوافق بس بشرط
فارس : أمري تدللي
جوري : شغل أغنية تدلل
فارس : غالي والطلب رخيص

تدلل قول اللي تبغي
تدلل قول اللي تبغي
انته حبي والحبيب أراضيه

تدلل قول اللي تبغي
تدلل قول اللي تبغي
انته حبي والحبيب أراضيه

تدلل لك حياتي
تدلل لك عيوني
لك عيوني ولك فؤاد أرميه

تدلل قول اللي تبغي
تدلل قول اللي تبغي
انته حبي والحبيب أراضيه

يشهد الله كم أحبك
فدلالك فعيونك فكلامك
فابتسام الورد لي عند ابتسامك

يشهد الله

يشهد الله كم أحبك
فدلالك فعيونك فكلامك
فابتسام الورد لي عند ابتسامك

تدلل قول اللي تبغي
تدلل قول اللي تبغي
انته حبي والحبيب أراضيه

فبحارك كون لي بر الأمان
واسقني قطرة حنان رجع الماضي وأيامي زمان

فبحارك

فبحارك كون لي بر الأمان
واسقني قطرة حنان رجع الماضي وأيامي زمان

تدلل قول اللي تبغي
تدلل قول اللي تبغي
انته حبي والحبيب أراضيه
أراضيه
أراضيه

جوري : وااااااااااااااااو حلوة صح بنات
سارا : طلعتي ذويقه فالأغاني
فارس : هاه خلاص وصلنا
سارا : واااااااااااااااو دبي فيستفال سيتي
ونزلنا
عهود : حنون تعالي ندور لحالنا
وحطو تلفوناتهم عالسايلنت عشان محد يخرب عليهن
سارا : أوكيه أحسن ما نبا معقدات ويانا
أما عبير وسارا اتفقو على انهم يضيعوني وعشان أخاف عليهن وأدور عليهن وغلقو تلفوناتهم
جوري تتنهد : أوف وين راحو هاييل أكيد ضاعو ما يدلون المكان واتصلت فيهن مغلق شكيت انه من سوالفهن وحكرتهن

ورحت لمحل باتشي وشريت منه شوكليت يمي يمي
وعقب رحت لمحل مكياجي وشريت شوي شغلات للأظافر
وآخر شي دخلت لباريس غاليري وشريت فاونديشن وبودرة ديور
وأنا طالعه زين ما صدمت فواحد
الريال : طالعي جدامج
وما رديت عليه

وشافوها عبدالرحمن وجاسم ربع عمر عمها
جاسم : حمني مو جنها بنت أخوعمر
عبدالرحمن : دوم أشوفها مو أول مرة هاي
جوري بصوت مسموع لأنهم وراي
جوري : اوووووووووووف وينهم
جاسم : حمني البنية شكلها ضايعة
عبدالرحمن : هالأشكال حافظة هالأماكن مو شرات خواتنا المساكين يطلعون مرة فالسنة

عبدالرحمن : يلا نروح نقعد يدامها يمكن تتذكرنا
جاسم : ههههههههه حاول
وقعد يدامها واكتشفوا انه اسمه بلوتوثها ارسل لا كفخك > <
عبدالرحمن بصوت مسموع : جسوم منو ارسل لاكفخك
جاسم :والله لو تكفخني الين باجر مب مشكلة
عبدالرحمن : هيه ترا ضرب الحبيب مثل أكل الزبيب
جوري شفته وعصبت عليه بغيت أموته
عبدالرحمن : أوووووو يا ربييييييييي أظن تقربين لعمر
جوري لا تعليق
عبدالرحمن: آسف بس حبيت أسالج عمج وياج
جوري : أظن هو ربيعك اتصل به اساله
عبدالرحمن : آسف شكلي أزعتج
جوري : هيه ممكن أقعد بروحي
في وحدة بيبي يت عند جوري وقعدت تصيح ويت أمها وخذتها
جوري وقاعدة أكلم روحي

ياااااااااااي فديتها اش حلاتها
عبدالرحمن : يالله انشالله الله يرزق الجميع شرات هالعيال
حوري: لو سمحت تبى شي
عبدالرحمن : لا سلامتج
جوري رن تلفوني
جوري : عن اذنك خطيبي يتصل بي >>>>>معنه كان فارس
عبدالرحمن عرف انه ماشي فايدة عباله البنت صدق مخطوبة
عبدالرحمن ضرب الطاولة بايده : شت طلعت مخطوبة
جاسم : أكيد هالقمر الناس يتريون عليها
عبدالرحمن : وانت الصادق
***
جوري : هلا
فارس : هلا وين قاعدة
جوري : قبال بيزا هوت
ولمحته من بعيد وأشرت له

عبدالرحمن : هذا شكله خطيبها
جاسم : هي قمر يدامه
عبدالرحمن : حرام عليك الريال شكله جنتل مان بس مبين عليه صغير 20 سنة تقريبا

فارس : هلا جواري ............ اه اشفيج مبوزة
جوري شوي وأصيح : الحثالة أنا مطلعتنهم وودروني
فارس : له له له بس تستاهلين هههههههه
جوري : حرام عليكـ
فارس : امزح وياج زين
جوري : رضيييييييييييييييت
فارس : شو رايج نفتر فالمحلات مع بعض
جوري : أوووووووكيـــــــــــــــــــــــه
وهم قاعدين يفترون من محل لمحل
فارس وهو يتنهد : مو جنج شريتي السوق كــــــــــــــلـــــــــــــهـ
جوري : هههههههه بعدك ما تعرف عني شي هذا اللي شريته حتى ما يساوي ثلث اغراضي ولا ربعها
فارس مد بوزه : بــــــــعــــــــــد
وأنـــــــا حسيت بالأمان عند فارس كأخ لا أكثر بس هو ما كان يبادلني شعور الاخوة كله يحسسني اني وحدة طايشة
جوري : اممممممم تعال نشرب شي من ستار بوكس
فارس : من عيوني بس عقب ما بتقدرين تتعشين الكوفي دسم
جوري : لا لا عادي ما اشبع انا مفجوعة خخخخخخخ
فارس : مبين يالحطبة
جوري : ههههههههه
ونحن قاعدين نشرب الهوت شوكليت مسكت موبايلي عشان اتصل بسارا
المكالمات الصادرة
تؤام روحي
ضحكة العمر
ملك حياتي
أنفاسي
نبض قلبي
اللللخخخخخخخ

حسيت انه فارس بدا يطالع الموبايل وهو منزعج <<< صار هالموقف حق يتومة بس مع أخوها هههه زين ما مت كنت ألعب فأعصابه لوووووووووووول
جوري : لا تخاف تؤام روحي هي اختك وضحكة العمر هبوووش وملك حياتي عمي عموور والخ عاد ما بخلص الين باجر لو قلت لك كل الاسامي
فارس : هيه ( ايه ) اتحريته ( اتحسبته) شي ثاني
جوري : لا تخاف تؤام روحي هي اختك وضحكة العمر هبوووش وملك حياتي عمي عموور والخ عاد ما بخلص الين باجر لو قلت لك كل الاسامي
فارس : هيه ( ايه ) اتحريته ( اتحسبته) شي ثاني <<< قطع البنية فيس توفيس شاك فيها
جوري : شو رايك ؟؟؟ ( واشرت على ربطة الفون اللي شريتها اليوم )
فارس : دام ذوقج فاكيد حلوة
جوري : هيه يالمجاملجي
فارس سكت لانه يدري اني ملسونة وخبلة وبغى يغير الموضوع وانا شو اسمي فتلفونج
جوري : فرووووس
فارس : آهاا شي طيب

فجأأأة

حمود وجراح
حمود : انت اهني وانا قاعد ادق عليك من ساعة وما ترد
فارس : تلفوني سايلنت نعم يا ويه المصايب
حمود : ماشالله ففستفال سيتي ووياك هاي <<< اشر على جوري
جوري بغرور : ليش هااااي مو تارسة عينك ,<<< واشرت على روحها
جراح : ما بنرضى الين تعزمنا على كوفي
حمود : وانا بعد خخخخ

والبنات يو عند جوري وكلو كلام على اصــــــــــول
وهم قاعدين يتعشون
جراح : ناظر ناظر جدامك
فارس : منوو
جراح : هذي الاجنبية
حمود : اسكت ياخي خواتك ويانا يا ويلك
جراح : هذي الاجنبية ام تنورة قصيره
عهود : بعصبية ::: جرااااااااااااااااح
جراح : وجـــــــــــع هه خلاص سكتنا
عهود : الحمدلله ما عندنا مثل هاذي المناظر
عبير : بالعكس لو عندنا وجراح كان متعود ما كان شاف هذي والدليل فارس وحمود ولا صدو ناحيتها كنها شي عادي بالنسبة لهم
جوري : بالعكس الاحتشام احلى واااايد
فارس : اول مرة تطلع كلمة اوكيه من بنت الاجانب
حمود : صدقك خخخخخخخخخ
انزعجت منهم هذيل اهلي ويعاملوني على اني صايعة لو الغرب شو بيقولون
وبعد الطلعة هاي رجعنا البيت والكل رقد وانخمد
وبعد كم يوم فالمعهد

عبدالرحمن وهو ماشي لمح فارس فسيارته قاعد ينتظر احد شك انه ينتظر جوري على اساس انها خطيبته

عبدالرحمن : هلا جوري
جوري : هلا حمني ( بحكم الدراسة اللي بينهم )
عبدالرحمن : أعتقد خطيبج قاعد يترياج بره >>> وهو شافه ففيستفال سيتي معاي تذكرون
جوري : آآ......................
سارا قاطعتني : أي خطيب ليكون انخطبتي ونحن آخر من يعلم آآفاا يا خاينة العشرة
عبير : ايه وحنا نايمين معك ليل ونهار ولا ندري
جوري سحبتهم : ثانكس حمنوو
عبدالرحمن عرف اني كذبت عليه وقعد يضحك
جوري لسارا وعبير : يالاغبية ( وقالت لهن عن السالفة )
الين ما وصلنا للسيارة وهم ناقعين من الضحك
فارس : بسم الله تخبلتو
سارا : تخيل جوري الخبلة شو قايلة حق عبدالرحمن ربيع عمي
ضربتها عشان تسكت ولا
عبير كملت : وقالت له كل السالفة وعلى اساس انه خطيبها
فارس قعد يضحك لانه عمره ما فكر انه جوري بتكون شريكة حياته وخذاها مزحه
جوري وانا مستحية وابا ارقع السالفة : اصلا انا قلت جذا عشان ما يلصق ويتحراني وحدة من هالبنات
سارا : اسكتي الله يخليج ههههههههه
واخر شي ضحكت وياهم واستسلمت للامر الواقع
سارا : أخوي حبيبي
فارس : هلا حبيبة اخوج
سارا استغربت من حنان اخوها الزايد خخخ: حط لي اغنية ترقص ابا افرفش شوي هههههههه
فارس : تامرين امر بس أي اغنية تبين
سارا : امممممممم ما ادري جوار انتي خبرة ماشالله عليج اختاري
جوري : امم حصر الحلا وايد حلوة
فارس : اوكيه
كل العيون اللي تشوفك تودك .. ويا حظ عين اللي عيونك توده ... الخ
وبعد ما خلصت الاغنية
جوري : فروس سكر سكر عندي خبر حلو حقكم
فارس : اممممم شو هو
جوري : تدرون انه سلطوووون وفصوووول بييون هالاسبوع
حنين بسرعة : صدق والله متى واي يوم والساعة كم
عهود : استحي على وجهك يا قليلة الحيا تغازلين اخوي قدامي هههههه
عبير : خليها تعبر عن مشاعرها هههههه

بريطانيا...
فيصل : باجر بنرد لبلاد الخير
سلطان : والله اشتقت للأهل
فيصل : من قدك بتصير معرس هاه بتخطب
سلطان : هيه تصدق هالحلم تحقق من بعد كم سنة
فيصل : عن الغلط تراها اختي ها اا
سلطان : سوري سوري ههههههههههههههههه وانته يا ريال مب ناوي تكمل نص دينكــ ( صح انه سلطان سعودي بس عاش حياته عند اهل امه مع فيصل وعمر عسب جذا يتكلم اماراتي )
فيصل : اول خل يوافقون الاهل عقب بتزوج
سلطان : اعتقد عادي عندهم بيوافقون لانهم مو من النوع اللي انك لازم تاخذ من الاهل عادي عندهم تاخذ من بره العايلة
فيصل : اللي مكبر المصيبة انها تدرس ويانا يعني دارسة بره
سلطان : ما عليك بيوافقون وافتح وياهم الموضوع وترا البنية تصير بنت صديقة امي فالسعودية يعني يمكن امي بيكون لها دور فالموضوع صح تعال هي مب ياية تدرس بروحها معاها خوانها وعيال عمها
فيصل : هيه الله كريم ما علينا المهم يلا يا معرس اكشخ عشان باجر
سلطان : اكــــــــــــــــــــيد ,,, صح خبر عموور انه اهل وداد شكلهم بيروحون دبي اخوها وائل قال لي امس
فيصل : ههههههههه شكله الاخ لو درى بيرابط عند المطار ويحرسه هههههههه
سلطان : مو بعيدة ومن الحب ما قتل بس انا احاول اعرف متى وفاي يوم
فيصل : يعني ما بيروحون لاهلهم فالكويت
سلطان : لا اول بيروحون الكويت وعقب بيشلون الاهل وياهم ويروحون دبي انت ادرى عاد
فيصل بصوت ولهان وقاعد يتمصخر : وأهل لمياء بيروحون ولا لا
سلطان : ههههههههه يالعاشق الولهان سير لاااااااااااااه

الإمارات .... أبوظبي
الريم : يسوف حبيبي تعال طالع يسوور
يوسف زوج الريم : ها يسوور شو من مصايب يديدة مسوي
ياسر : بابا طالع ماما ما تخليني العب بلاي ستيشن
الريم : اقول له قوم اتسبح بنروح الشارجة يقول ما بى
يوسف : يسوور يلا بابا قوم واسمع الكلام
ياسر : بس اعدي هاللعبة
يوسف عصب : والله ان ما قمت البلاي ستيشن والـ psp والكمبيوتر تحلم فيهم اوكي
ياسر : خلاص خلاص بروح بتسبح
يوسف : هيه انا ولدي ريال
يارا : بابا تالعني انا حولوه
يوسف : وأحلى بنوتة فالعالم
يارا : بابا أنا أحبك .......... وباسته
الريم : عموور صار له فتره راد وما شفناه بعدنا
يوسف : عاد حبيبتي انتي ادرى بالدوام
الريم : هيه يلا انشالله اليوم نشوفه

عند البنات
سارا : اليوم كلكم بتييون بيتنا
عبير : اي لانه اقرب شي من المطار
سارا : ونحن المنحوسات محد بيودينا المطار عشان نستقبلهم
عبير : هذي انتي قلتيها لحالك منحوسات عشان كذا ههههههههههههه

فبيت بو خالد

تيييييييييييييينغ تووووووووووونغ
حنين : هكو وصلو يلا ننزل
جوري : عدال عن تطيحين ندري انه حبيب الالب وصل
حنين : اسكتي عااااااااااد

سلطان : هلا بالغالية هلا
أم سلطان تمسح دموعها : هلا يمه فديتك
فيصل : هلا وغلا باحلى ام فالدنيا
أم فيصل : هلا ولدي حبيبي
وبعد ما سلمو الشباب على الاهل

فيصل : عموور تخيل منو بيزورنا
عمر : منو انشالله
سلطان : حبيبة البك وداد
عمر والفرحة مو واسعته : صدق متى ووين
فيصل : عدال عن تتخبل
عمر : انزين كيف يعني بتيي بيتنا
سلطان : لا بس اعتقد يايين سياحة
عمر : هيه الله كريم يلا انشالله نشوفها وشخبار بريطانيا
فيصل : تسلم عليك ههههههه
عمر : مشتاقة لي
سلطان : اكيد مو انت ولدها
عمر : ههههههههه والله لو الوالد والوالدة الله يرحمهم عايشين جان احلم اروح بريطانيا ههههههههههههه
سلطان : أوكي شباب انا بطلع بغير جو
فيصل : أنا بروح برقد شوي تعبان
عمر : يلا فمان الله انا برد الشارجة
سلطان : تم يا ريال
عمر : لا يا ريال مالي خلق بروح عند بوعوف ( عبدالرحمن دلعه حمني .دحوم . بو عوف )خخخخخخخخخ
فيصل : عبدالرحمن اهني
عمر : هيه هاك اليوم شفته فـــ منار مول


جوري : افففففففففففف ملل حتى المعهد كرهته
عبير : أي حتى حنين وعهود تركونا لحالنا
سارا : ما عليكم الحين بشعلل لكم الجو
وراحو البنات فالصالة بما انه ما في احد فالبيت
لأنه خميس والأهل كلهم متيمعين فبيت بو خالد والشباب راحو السينما
وكل وحدة كانت لابسة افظع من الثانية وأحلى
سارا : يلا بنات ......وعلت عالصوت... الاغنية وش جاه بس بدق يرقص
عبير : عاشو عاشو
جوري : سرا سرا ههههههههههه
وبعد الرقص والأكل واللعب الصالة صارت ديسكو
فجأأه
فجأأة عمر دخل ..... وشاف البنات يرقصون على أغنية يا بنت الايه مال تامر حسني بما انه الصوت عالي محد بيسمعه راح ياب الكاميرا وقعد يصورهم فيديو
وكانو هاللحظة يرقصون على يا طبطب ومصري عاد ياعيني
سارة: أويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـه
جوري بسرعة طفيت المسجل: هلا عمي
عمر وهو قاعد يصور : كملو كملو
عبير : عمي عيييييييييييييييييييب
عمر : لو تعرفون العيب جان ما سويتو جي هههه ولو ابو كل وحدة يعرف عنها بيقطع رقبتها
سارا : ما عليكم من هالبريطاني الحين بيشغل لكم راب وبيرقص بريك دانس هههههههههههههههه
عمر بطنازة : أنا أراويكم يا جليلات الحيا ان ما هددتكم بهالفيديو ما يكون اسمي عمووور
جوري : عن الغلط عمي تراك صغرت روحك وايد عمووور هههههههههه
عمر : ما علينا بحطه ذكرى حق عيالكم المهم تبون تطلعون
سارا : اوفكورس
عمر : عاد يلا تجهزو على ما ادق عالريم ومهرة يجهزون عيالهم
عبير : ويانا بزارين
عمر : هيه بنروح عالم مدهش
جوري : وع ع ع ع ويانا يهال بس يلا نستحمل
عمر : ها بنات اول نلعب اليهال عقب نفرهم على مايا و ايفه ( الخدم )
جوري : ويي دورنا نحن عشان نلعب
عمر : انتو مو انا هههههههههههه
وبعد اللعب والحواطة قعدو
عمر : سارونة عبور
سارا وعبير : هلا
عمر : انتو اقعدو اهني شوي وانا وجوري بنتمشى شوي اوكيه
جوري : آ...........
عمر قاطعها : يلا جوري
سارا: اوكي اصلا اعرف انه هالطلعة حق جوري مو حق ويوهنا نحن
عمر سحبني وابتعدنا عنهم شوي
عمر : تشوفين هاي

يا ترى منو اللي شافها عمر وشو دخّل جوري بها ؟؟؟
اتريو للبارت الياي بس ها هالله هالله بالردود وأبا توقعات <<< شجعوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روااية ..همسـ صووتكـــــ.. منقوول^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤ô§ô¤~منتدى سما كلبا ~¤ô§ô¤~ :: ~¤ô§ô¤~ الثقافي و الأدبي ~¤ô§ô¤~ :: سما القصص والروايات-
انتقل الى: